ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

رضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلة

- كتب   -  
رضا شحاتة

كشف رضا شحاتة عضو لجنة التعاقدات السابق في الأهلي، ومدرب الجونة الحالي، أن لجنة التعاقدات السابقة بقيادة محمد فضل، كانت لديها خطة لـ5 سنوات مقبلة.

وتم توجيه الشكر للجنة التعاقدات السابقة في الأهلي والتي ضمت محمد فضل وحسام غالي ورضا شحاتة، قبل أن يتولى الأخير منصب المدرب في الجونة.

وقال رضا شحاتة: "لجنة التعاقدات السابقة في الأهلي بقيادة محمد فضل كان لديها خطة لمدة خمس سنوات مقبلة".

وأضاف شحاتة في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت: "الهزة التي حدثت للفريق مؤخرا تسببت في عدم تنفيذ هذه الخطة".

وعن دوره في لجنة التعاقدات السابقة أوضح "أرفض الحديث عن دوري في لجنة التعاقدات، اتفقنا مع محمد فضل على أن يعلن هو كل هذه التفاصيل في الوقت المناسب، لكن دوري كان له شق فني".

وعن هجوم بعض المنتمين للأهلي على لجنة التعاقدات السابقة أوضح شحاتة "مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مؤثرة بشكل كبير على المنظومة الرياضية لكن لا أحد يمكنه المزايدة على حبنا للأهلي".

وأضاف "مواقع التواصل الآن أصبحت أكثر تأثيرا من البرامج الرياضية، أصبح الجمهور يفضل أن يتابع الاراء على السوشيال ميديا، بدلا من مشاهدة البرامج فى التلفاز".

وتابع رضا شحاتة "تعلمنا فى الأهلي العمل فى صمت، ولن نغير شيئا فى ذلك مهما كانت الضغوط".

وعن الصفقات التي تفاوضت معها لجنة التعاقدات السابقة أوضح شحاتة "هناك صفقات أخرى ربما يعلن عنها الأهلي قريبا".

وأتم تصريحاته "ربما يتم الإعلان عن لاعب أجنبي آخر بخلاف جيرالدو دا كوستا ولاعب مصري مميز".

التعليقات