ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكورية

- كتب   -  
مدير المركز الثقافي الكوري مع الطلبة المصريون

قال مدير المركز الثقافي الكوري، يانج سانجن، إنه علي الرغم من صعوبة تعلم اللغات الأجنبية إلا أن الطلبة المصريين دائما ما يبهرونه بقدرتهم على تعلم اللغة الكورية، بل واتقانها في وقت قصير. 


وأوضح في كلمته أمام الحفل الختامي لطلبة معهد سيجونج لتعلم اللغة الكورية، أن المركز يخطط لاستقدام مدرس كوري متخصص في اللغة الكورية من أجل الارتقاء بمستوى تعليم اللغة الكورية بالمعهد .

كما يخطط المركز لزيادة عدد المدرسين ومستويات اللغة، والخدمات التي يقدمها معهد سيجونج لتعليم اللغة الكورية في مصر.

وشهد الحفل حضورا كثيفا من جانب دارسي اللغة الكورية، حيث استعرض عدد منهم تجربة دراسة اللغة الكورية، وفي نهاية الحفل استمتع الحضور بوجبة من الأطعمة الكورية.

جدير بالذكر أن المركز، يقدم دورات مجانية لتعليم اللغة الكورية، وتحظى بإقبال كثيف من مختلف الفئات العمرية.


الطلبة المصريون يسردون حكايتهم مع اللغة الكورية


الطلبة المصريون يسردون حكايتهم مع اللغة الكورية


مدير المركز الثقافي الكوري مع الطلبة المصريون


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات