ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكورية

- كتب   -  
مدير المركز الثقافي الكوري مع الطلبة المصريون

قال مدير المركز الثقافي الكوري، يانج سانجن، إنه علي الرغم من صعوبة تعلم اللغات الأجنبية إلا أن الطلبة المصريين دائما ما يبهرونه بقدرتهم على تعلم اللغة الكورية، بل واتقانها في وقت قصير. 


وأوضح في كلمته أمام الحفل الختامي لطلبة معهد سيجونج لتعلم اللغة الكورية، أن المركز يخطط لاستقدام مدرس كوري متخصص في اللغة الكورية من أجل الارتقاء بمستوى تعليم اللغة الكورية بالمعهد .

كما يخطط المركز لزيادة عدد المدرسين ومستويات اللغة، والخدمات التي يقدمها معهد سيجونج لتعليم اللغة الكورية في مصر.

وشهد الحفل حضورا كثيفا من جانب دارسي اللغة الكورية، حيث استعرض عدد منهم تجربة دراسة اللغة الكورية، وفي نهاية الحفل استمتع الحضور بوجبة من الأطعمة الكورية.

جدير بالذكر أن المركز، يقدم دورات مجانية لتعليم اللغة الكورية، وتحظى بإقبال كثيف من مختلف الفئات العمرية.


الطلبة المصريون يسردون حكايتهم مع اللغة الكورية


الطلبة المصريون يسردون حكايتهم مع اللغة الكورية


مدير المركز الثقافي الكوري مع الطلبة المصريون


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات