ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

مدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعب

- كتب   -  
ناينجولان

رد روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا على التساؤلات المتكررة حول عدم ضمه لرادجا ناينجولان في قائمة المنتخب لكأس العالم وأوضح أنه كان سيفعل ذلك لو تم السماح له بإشراك 12 لاعبا.

وخرج ناينجولان من حسابات المدير الفني لمنتخب بلجيكا قبل أن يخرج نهائيا من قائمة الفريق المشاركة بكأس العالم، وأعلن وقتها اللاعب اعتزاله اللعب الدولي ردا على هذا القرار.

لم يؤثر قرار ناينجولان بالسلب على المنتخب البلجيكي الذي تأهل لنصف نهائي كأس العالم.

وقال مارتينيز دفاعا عن قراره لأحد المواقع البلجيكية: "سيكون الأمر سهلا بالنسبة لي إذا قمت باختيار الأسماء المعروفة".

وتابع "جئت إلى بلجيكا من أجل النجاح، لذلك أنا لا أنظر إلى اسماء اللاعبين فقط أنظر إلى ما يخدم الفريق ويخدم تفكيري".

وعن استبعاد ناينجولان أوضح "هذه قرارات صعبة، لكن لذلك أنا هنا وأنفذ ما أراه مناسبا".

وأتم تصريحاته "بالنسبة لناينجولان فالسبب فني، لا يمكنني منح اللاعب دور في خطتي مثل ما يفعل في ناديه".

وأتم "إذا كان يمكنني اللعب بـ 12 لاعبا داخل الملعب كنت سأقوم بضمه وقتها".

التعليقات