ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

ركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العرب

- كتب   -  
ركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العرب
ركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العرب

ايوان ليبيا - وكالات :

أمضى عشرات الركاب الليبيين، بينهم عائلات ومرضى الليلة البارحة في العراء أمام مطار برج العرب بالإسكندرية، بسبب عدم التزام شركة الخطوط الجوية الليبية بموعد رحلة طائرتها رقم 210 القادمة من مطار معيتيقة في طرابلس.

وقال أحد الركاب  إنهم اضطروا إلى الانتظار لأكثر من 24 ساعة، رغم برودة الطقس وهطول الأمطار في انتظار الطائرة، التي كان من المفترض أن تقلع في الساعة الثالثة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة وهو ذاته التوقيت الرسمي لمدينة طرابلس.

واشتكت راكبة، وهي أم لثلاثة أطفال مما وصفته بـ«الظروف المأساوية» التي واجهتها، هي وعشرات الركاب وهم ينتظرون الطائرة التي ستقلهم، دون التوفر على أية معلومات بالخصوص، وعدم السماح لهم بالدخول إلى قاعة الركاب داخل المطار قبل وصول طائرتهم، وطالبت من خلال «بوابة الوسط» شركات الطيران الليبية والمسؤولين الليبيين بوضع حد لمعاناة المسافرين المتكرّرة.

ورجح المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الليبية أن تكون «الأسباب التقنية» وراء تأخير الطائرة، دون إعطاء تفاصيل أخرى، إلا أن مصدرًا من داخل مطار معيتيقة أفاد «بوابة الوسط» بأن تأخر الرحلة كان نتيجة خلاف بين قائد الطائرة وأفراد طاقمها.

 

التعليقات