ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

ركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العرب

- كتب   -  
ركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العرب
ركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العرب

ايوان ليبيا - وكالات :

أمضى عشرات الركاب الليبيين، بينهم عائلات ومرضى الليلة البارحة في العراء أمام مطار برج العرب بالإسكندرية، بسبب عدم التزام شركة الخطوط الجوية الليبية بموعد رحلة طائرتها رقم 210 القادمة من مطار معيتيقة في طرابلس.

وقال أحد الركاب  إنهم اضطروا إلى الانتظار لأكثر من 24 ساعة، رغم برودة الطقس وهطول الأمطار في انتظار الطائرة، التي كان من المفترض أن تقلع في الساعة الثالثة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة وهو ذاته التوقيت الرسمي لمدينة طرابلس.

واشتكت راكبة، وهي أم لثلاثة أطفال مما وصفته بـ«الظروف المأساوية» التي واجهتها، هي وعشرات الركاب وهم ينتظرون الطائرة التي ستقلهم، دون التوفر على أية معلومات بالخصوص، وعدم السماح لهم بالدخول إلى قاعة الركاب داخل المطار قبل وصول طائرتهم، وطالبت من خلال «بوابة الوسط» شركات الطيران الليبية والمسؤولين الليبيين بوضع حد لمعاناة المسافرين المتكرّرة.

ورجح المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الليبية أن تكون «الأسباب التقنية» وراء تأخير الطائرة، دون إعطاء تفاصيل أخرى، إلا أن مصدرًا من داخل مطار معيتيقة أفاد «بوابة الوسط» بأن تأخر الرحلة كان نتيجة خلاف بين قائد الطائرة وأفراد طاقمها.

 

التعليقات