ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

معرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليد

- كتب   -  
معرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليد
معرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليد

ايوان ليبيا - وكالات :

يقام في عدد من مدارس مدينة بني وليد معرض تشكيلي للفنان محمد حامد التومي، وتحوي العناوين المطروحة لكل لوحة رسائل اجتماعية غير مباشرة.

والمعرض، الذي انطلق الأحد ويستمر حتى نهاية ديسمبر،  يقام بالتبادل بين المدارس، تحت إشراف مكتب التفتيش التربوي ومكتب النشاط بمراقبة التعليم بني وليد.

وتأتي هذه الفعالية الثقافية ضمن خطة مكتب النشاط بمراقبة التعليم، والتي تتضمن تنفيذ مناشط رياضية وثقافية ومسابقات في الشعر والغناء و«المذيع الصغير».

وضمت اللوحات عدة مناظر طبيعية وتراثية، كما قدم الفنان الذكريات في قالب رائع وجذاب يفوح منه عبق الماضي الجميل وتاريخ الأجداد.

التعليقات