ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

أونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»

- كتب   -  
أونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»
أونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل رئيس الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق الوطني حسن أونيس والوفد المرافق له العاصمة السعودية الرياض الاثنين للمشاركة في الاحتفال الذي تنظمه وزارة الإعلام السعودية بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي 2018 - 2019.

وكان في استقبال أونيس وفد من وزارة الإعلام والثقافة بالسعودية والقائم بالأعمال في السفارة الليبية خيري العالم والسكرتير الأول للسفارة عصام الرقيبي، وفقًا للمكتب الإعلامي للهيئة.

وبحث أونيس مع وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح آفاق تطوير العلاقات والبرامج الاعلامية والثقافية بين البلدين، ومناقشة سبل تحديث الخطاب الاعلامي العربي ونبذ خطاب الكراهية والتطرف بما يساهم في مواجهة التحديات التي تواجه الدول العربية والعمل على تبادل الخبرات والأفكار الثقافية والاعلامية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات