ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

أونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»

- كتب   -  
أونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»
أونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل رئيس الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق الوطني حسن أونيس والوفد المرافق له العاصمة السعودية الرياض الاثنين للمشاركة في الاحتفال الذي تنظمه وزارة الإعلام السعودية بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي 2018 - 2019.

وكان في استقبال أونيس وفد من وزارة الإعلام والثقافة بالسعودية والقائم بالأعمال في السفارة الليبية خيري العالم والسكرتير الأول للسفارة عصام الرقيبي، وفقًا للمكتب الإعلامي للهيئة.

وبحث أونيس مع وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح آفاق تطوير العلاقات والبرامج الاعلامية والثقافية بين البلدين، ومناقشة سبل تحديث الخطاب الاعلامي العربي ونبذ خطاب الكراهية والتطرف بما يساهم في مواجهة التحديات التي تواجه الدول العربية والعمل على تبادل الخبرات والأفكار الثقافية والاعلامية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات