ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

يوم ثقافي علمي بأجدابيا

- كتب   -  
يوم ثقافي علمي بأجدابيا
يوم ثقافي علمي بأجدابيا

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم قسم المكتبات والمعلومات بجامعة بنغازي، السبت، بالتنسيق مع مكتب الإعلام والثقافة بأجدابيا التابع للهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالحكومة الموقتة يومًا علميًّا ثقافيًّا بالمركز الثقافي أجدابيا.

وتضمن اليوم الثقافي بحضور رئيس الهيئة جمعة الفاخري، ثلاث فعاليَّات مثَّلت حزمةً تدريبيَّةً في مجال المكتبات والقراءة وفنيات البحث على الإنترنت، ونشاط «اقرأ ولوِن للأطفال»، حلقة نقاش بعنوان «من أين نستقي معلوماتنا»، ومحاضرة عن إدارة وقت القراءة، والأرشيف وأهميته، ألقاها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالقسم وطلبة القسم، وأعضاء فريق النشاط الثقافي، ونادي أصدقاء الكتاب، وفقًا للمكتب الإعلامي للهيئة.

واستهدف اليوم الثقافي أمناء المكتبات المدرسية والجامعيَّة، والمعنيين بالكتاب، وبعض طلاب المدارس من عمر 8 – 12 عامًا.

التعليقات