ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

صلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوق

- كتب   -  
صلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوق
صلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوق

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مدير أمن بنغازي السابق العقيد صلاح أحمد هويدي، عن اعتذاره قبول تكليفه بمهام مدير أمن (سلوق- قمينس) الذي كلفه به وزير الداخلية بالحكومة الموقتة المستشار إبراهيم بوشناف، بعد نقله إليها من مديرية أمن بنغازي، آملًا أن يلقى طلبه قبول الوزير.

كما قدم هويدي عبر تدوينه على حسابه الشخصي عبر موقع «فيسبوك» اعتذاره «إلى أهالي مدينة بنغازي عن ارتفاع وتيرة الجريمة في الأسبوعين الماضيين وبشكل مفاجئ، نظرًا لانشغالهم في تفعيل ولملمة ما تبقى من مديرية الأمن بعد أن تم تدميرها ماديًا ومعنويًا بدون مقار ولا قوة عمومية فعلية، فضلًا عن انتشار الجماعات الإجرامية المسلحة».

وتمنى هويدي، التوفيق للمكلف الجديد بمنصب مدير أمن بنغازي العميد عادل عبدالعزيز في مهامه التي وصفها بـ«الصعبة»، مؤكدًا أن الإدارة العامة للبحث الجنائي «ستكون في الموعد لتأمين المدينة وأي مهام أخرى تناط بها، نظرًا لما تحتاجه الإدارة في الأيام المقبلة من ترتيبات وإعادة تنظيم والهيكلة فالمشوار لا يزال طويلا والمهام من صعب إلى أصعب».

 

التعليقات