ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

صلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوق

- كتب   -  
صلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوق
صلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوق

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مدير أمن بنغازي السابق العقيد صلاح أحمد هويدي، عن اعتذاره قبول تكليفه بمهام مدير أمن (سلوق- قمينس) الذي كلفه به وزير الداخلية بالحكومة الموقتة المستشار إبراهيم بوشناف، بعد نقله إليها من مديرية أمن بنغازي، آملًا أن يلقى طلبه قبول الوزير.

كما قدم هويدي عبر تدوينه على حسابه الشخصي عبر موقع «فيسبوك» اعتذاره «إلى أهالي مدينة بنغازي عن ارتفاع وتيرة الجريمة في الأسبوعين الماضيين وبشكل مفاجئ، نظرًا لانشغالهم في تفعيل ولملمة ما تبقى من مديرية الأمن بعد أن تم تدميرها ماديًا ومعنويًا بدون مقار ولا قوة عمومية فعلية، فضلًا عن انتشار الجماعات الإجرامية المسلحة».

وتمنى هويدي، التوفيق للمكلف الجديد بمنصب مدير أمن بنغازي العميد عادل عبدالعزيز في مهامه التي وصفها بـ«الصعبة»، مؤكدًا أن الإدارة العامة للبحث الجنائي «ستكون في الموعد لتأمين المدينة وأي مهام أخرى تناط بها، نظرًا لما تحتاجه الإدارة في الأيام المقبلة من ترتيبات وإعادة تنظيم والهيكلة فالمشوار لا يزال طويلا والمهام من صعب إلى أصعب».

 

التعليقات