ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

سيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكية

- كتب   -  
السيناتور الأمريكي جيف ميركلي

كتب السيناتور الأمريكي جيف ميركلي، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي بعض التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يروي ما رأه من وضع مأساوي خلال زيارته لمركز الاحتجاز الحدودي بمدينة الخيام علي الجانب الأمريكي من الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.


وقال ميركلي، السيناتور عن ولاية أوريجون، في تغريدة له علي تويتر "لم أستطع الدخول ولكنني حاولت، فمشيت حول المعسكر بأكمله، ورأيت الأطفال يمشون لمسافات طويلة صفًا واحدًا ورأيت العديد من الخيام أيضًا، وهناك صنبور مياه واحد فقط يمد المكان بالمياه".

وتابع جيف: "يعيش الآلاف من الأطفال في سجن خيمة في الصحراء لعدة أشهر حتي النهاية".

كما أشار جيف إلي انعدام الأمان لأولئك الأطفال، قائلًا: "إنهم يهددون بتسليم أي أفراد عائلة غير موثقين إلى وكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك بالولايات المتحدة، ما يثنيهم عن الرعاية".

وفي تغريدة آخري أفاد ميركلي، "الغالبية العظمى من هؤلاء الأطفال لديهم آباء أو أفراد آخرون من الأسرة مستعدون لرعايتهم في الولايات المتحدة، لكن إدارة ترامب قد خلقت عمدا عنق الزجاجة حتى يصعب إطلاق سراح الأطفال".

وأعرب جيف عن يأسه واستيائه من دخول مركز الاحتجاز قائلًا"غادرت مدينة الخيام في تورنييو. إنه معسكر اعتقال للأطفال، ورفضوا طلبنا للتحدث مع الأطفال المحتجزين هناك.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات