ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

سيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكية

- كتب   -  
السيناتور الأمريكي جيف ميركلي

كتب السيناتور الأمريكي جيف ميركلي، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي بعض التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يروي ما رأه من وضع مأساوي خلال زيارته لمركز الاحتجاز الحدودي بمدينة الخيام علي الجانب الأمريكي من الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.


وقال ميركلي، السيناتور عن ولاية أوريجون، في تغريدة له علي تويتر "لم أستطع الدخول ولكنني حاولت، فمشيت حول المعسكر بأكمله، ورأيت الأطفال يمشون لمسافات طويلة صفًا واحدًا ورأيت العديد من الخيام أيضًا، وهناك صنبور مياه واحد فقط يمد المكان بالمياه".

وتابع جيف: "يعيش الآلاف من الأطفال في سجن خيمة في الصحراء لعدة أشهر حتي النهاية".

كما أشار جيف إلي انعدام الأمان لأولئك الأطفال، قائلًا: "إنهم يهددون بتسليم أي أفراد عائلة غير موثقين إلى وكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك بالولايات المتحدة، ما يثنيهم عن الرعاية".

وفي تغريدة آخري أفاد ميركلي، "الغالبية العظمى من هؤلاء الأطفال لديهم آباء أو أفراد آخرون من الأسرة مستعدون لرعايتهم في الولايات المتحدة، لكن إدارة ترامب قد خلقت عمدا عنق الزجاجة حتى يصعب إطلاق سراح الأطفال".

وأعرب جيف عن يأسه واستيائه من دخول مركز الاحتجاز قائلًا"غادرت مدينة الخيام في تورنييو. إنه معسكر اعتقال للأطفال، ورفضوا طلبنا للتحدث مع الأطفال المحتجزين هناك.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات