ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

سيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكية

- كتب   -  
السيناتور الأمريكي جيف ميركلي

كتب السيناتور الأمريكي جيف ميركلي، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي بعض التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يروي ما رأه من وضع مأساوي خلال زيارته لمركز الاحتجاز الحدودي بمدينة الخيام علي الجانب الأمريكي من الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.


وقال ميركلي، السيناتور عن ولاية أوريجون، في تغريدة له علي تويتر "لم أستطع الدخول ولكنني حاولت، فمشيت حول المعسكر بأكمله، ورأيت الأطفال يمشون لمسافات طويلة صفًا واحدًا ورأيت العديد من الخيام أيضًا، وهناك صنبور مياه واحد فقط يمد المكان بالمياه".

وتابع جيف: "يعيش الآلاف من الأطفال في سجن خيمة في الصحراء لعدة أشهر حتي النهاية".

كما أشار جيف إلي انعدام الأمان لأولئك الأطفال، قائلًا: "إنهم يهددون بتسليم أي أفراد عائلة غير موثقين إلى وكالة إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك بالولايات المتحدة، ما يثنيهم عن الرعاية".

وفي تغريدة آخري أفاد ميركلي، "الغالبية العظمى من هؤلاء الأطفال لديهم آباء أو أفراد آخرون من الأسرة مستعدون لرعايتهم في الولايات المتحدة، لكن إدارة ترامب قد خلقت عمدا عنق الزجاجة حتى يصعب إطلاق سراح الأطفال".

وأعرب جيف عن يأسه واستيائه من دخول مركز الاحتجاز قائلًا"غادرت مدينة الخيام في تورنييو. إنه معسكر اعتقال للأطفال، ورفضوا طلبنا للتحدث مع الأطفال المحتجزين هناك.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات