ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

بالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمة

- كتب   -  
أرسنال - ساوثامبتون

نجح فريق ساوثامبتون في تحقيق انتصار مثير على ضيفه أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكسر ساوثامبتون سلسلة اللا هزيمة لفريق أرسنال بكل البطولات والتي امتدت لـ21 مباراة منذ خسارته أمام تشيلسي في الجولة الثانية في الدوري.

وتجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتقع رصيد ساوثامبتون لـ12 نقطة ليخرج من منطقة الهبوط بفارق الأهداف عن بيرنلي صاحب المركز 18.

وتقدم داني إينجز برأسية في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعد أن قابل عرضية من الناحية اليسرى لمات تارجت.

لكن أرسنال نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 28 عن طريق الأرميني ميختاريان بعد أن حول برأسه أيضا عرضية ناتشو مونريال من الناحية اليسرى.

لكن أبى ساوثامبتون أن ينهي الشوط الأول دون أن يكون متقدما، وبنفس الطريقة سجل داني إينجز برأسه بعد أن حول عرضية ريدموند من الناحية اليمنى.

مع بداية الشوط الثاني نجح أرسنال في إدراك التعادل سريعا عن طريق ميختاريان أيضا، بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء حولت اتجاهها لتخدع أليكس مكارثي حارس ساوثامبتون.

وسجل ساوثامبتون هدفا لشين لونج لكن الحكم المساعد ألغته بداعي التسلل، قبل أن يعود نفس اللاعب ويصنع هدف الانتصار لزميله تشارلي أستون في الدقيقة 85 مستغلا خطأ فادحا من الألماني لينو حارس أرسنال.

وفشل المدفعجية في إدراك التعادل فيما تبقى من عمر المباراة لتنتهي بخسارة ثالثة لهم في الدوري هذا الموسم.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات