ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

بالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمة

- كتب   -  
أرسنال - ساوثامبتون

نجح فريق ساوثامبتون في تحقيق انتصار مثير على ضيفه أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكسر ساوثامبتون سلسلة اللا هزيمة لفريق أرسنال بكل البطولات والتي امتدت لـ21 مباراة منذ خسارته أمام تشيلسي في الجولة الثانية في الدوري.

وتجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتقع رصيد ساوثامبتون لـ12 نقطة ليخرج من منطقة الهبوط بفارق الأهداف عن بيرنلي صاحب المركز 18.

وتقدم داني إينجز برأسية في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعد أن قابل عرضية من الناحية اليسرى لمات تارجت.

لكن أرسنال نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 28 عن طريق الأرميني ميختاريان بعد أن حول برأسه أيضا عرضية ناتشو مونريال من الناحية اليسرى.

لكن أبى ساوثامبتون أن ينهي الشوط الأول دون أن يكون متقدما، وبنفس الطريقة سجل داني إينجز برأسه بعد أن حول عرضية ريدموند من الناحية اليمنى.

مع بداية الشوط الثاني نجح أرسنال في إدراك التعادل سريعا عن طريق ميختاريان أيضا، بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء حولت اتجاهها لتخدع أليكس مكارثي حارس ساوثامبتون.

وسجل ساوثامبتون هدفا لشين لونج لكن الحكم المساعد ألغته بداعي التسلل، قبل أن يعود نفس اللاعب ويصنع هدف الانتصار لزميله تشارلي أستون في الدقيقة 85 مستغلا خطأ فادحا من الألماني لينو حارس أرسنال.

وفشل المدفعجية في إدراك التعادل فيما تبقى من عمر المباراة لتنتهي بخسارة ثالثة لهم في الدوري هذا الموسم.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات