ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

بالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمة

- كتب   -  
أرسنال - ساوثامبتون

نجح فريق ساوثامبتون في تحقيق انتصار مثير على ضيفه أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكسر ساوثامبتون سلسلة اللا هزيمة لفريق أرسنال بكل البطولات والتي امتدت لـ21 مباراة منذ خسارته أمام تشيلسي في الجولة الثانية في الدوري.

وتجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتقع رصيد ساوثامبتون لـ12 نقطة ليخرج من منطقة الهبوط بفارق الأهداف عن بيرنلي صاحب المركز 18.

وتقدم داني إينجز برأسية في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعد أن قابل عرضية من الناحية اليسرى لمات تارجت.

لكن أرسنال نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 28 عن طريق الأرميني ميختاريان بعد أن حول برأسه أيضا عرضية ناتشو مونريال من الناحية اليسرى.

لكن أبى ساوثامبتون أن ينهي الشوط الأول دون أن يكون متقدما، وبنفس الطريقة سجل داني إينجز برأسه بعد أن حول عرضية ريدموند من الناحية اليمنى.

مع بداية الشوط الثاني نجح أرسنال في إدراك التعادل سريعا عن طريق ميختاريان أيضا، بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء حولت اتجاهها لتخدع أليكس مكارثي حارس ساوثامبتون.

وسجل ساوثامبتون هدفا لشين لونج لكن الحكم المساعد ألغته بداعي التسلل، قبل أن يعود نفس اللاعب ويصنع هدف الانتصار لزميله تشارلي أستون في الدقيقة 85 مستغلا خطأ فادحا من الألماني لينو حارس أرسنال.

وفشل المدفعجية في إدراك التعادل فيما تبقى من عمر المباراة لتنتهي بخسارة ثالثة لهم في الدوري هذا الموسم.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات