ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر

- كتب   -  
المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر
المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر

ايوان ليبيا - وكالات :

طالبت اللجنة المكلفة من وزارة الصحة بحكومة الوفاق  لتنظيم علاج المرضى الليبيين بإعفاء أو تسهيل تأشيرات المرضى الليبيين والسماح للطائرات الليبية بالنزول في مطار القاهرة.

وقال رئيس اللجنة ايمن الصيد بحسب المكتب الإعلامي التابع للوزارة إلى أن اللجنة استطاعت خلال أسبوع من عملها بالقاهرة توحيد الجهود بين كافة الجهات التي تمثل الدولة لضمان توفير أكبر خدمة علاجية للمواطن.

وبيّن أن أهم المحاور التي نوقشت خلال اجتماعهم مع الملحق الاجتماعي وضع آلية للنازحين لمصر لعلاجهم على نفقة الدولة، لافتاً إلى أن اللجنة بحثت مع الملحق الصحي في الإسكندرية سبل تفعيل الملحقية الصحية وضرورة التعاون بين الملحقتين بالقاهرة والإسكندرية من أجل ضمان اعتماد آلية علاج المرضى.

وتابع: “زارت اللجنة عدة مستشفيات ومراكز صحية لاعتماد أفضلها، وضمان توافر كافة الاشتراطات الصحية وجودة الخدمة”، منوهاً إلى وجود لجان في المستشفيات العامة بكل المدن الليبية رغم وجود الإدارة الرئيسية للشؤون العلاجية المعنية بالملحقيات الصحية بالخارج بمدينة طرابلس.

واوضح أنه بإمكان المريض التواصل معها وتسليم التقارير الطبية التي ستتم إحالتها للإدارة فوراً للنظر بها وفي حال وجود شكوى من أي مريض عليه التوجه لإدارة الشؤون العلاجية بوزارة الصحة.

التعليقات