ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر

- كتب   -  
المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر
المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر

ايوان ليبيا - وكالات :

طالبت اللجنة المكلفة من وزارة الصحة بحكومة الوفاق  لتنظيم علاج المرضى الليبيين بإعفاء أو تسهيل تأشيرات المرضى الليبيين والسماح للطائرات الليبية بالنزول في مطار القاهرة.

وقال رئيس اللجنة ايمن الصيد بحسب المكتب الإعلامي التابع للوزارة إلى أن اللجنة استطاعت خلال أسبوع من عملها بالقاهرة توحيد الجهود بين كافة الجهات التي تمثل الدولة لضمان توفير أكبر خدمة علاجية للمواطن.

وبيّن أن أهم المحاور التي نوقشت خلال اجتماعهم مع الملحق الاجتماعي وضع آلية للنازحين لمصر لعلاجهم على نفقة الدولة، لافتاً إلى أن اللجنة بحثت مع الملحق الصحي في الإسكندرية سبل تفعيل الملحقية الصحية وضرورة التعاون بين الملحقتين بالقاهرة والإسكندرية من أجل ضمان اعتماد آلية علاج المرضى.

وتابع: “زارت اللجنة عدة مستشفيات ومراكز صحية لاعتماد أفضلها، وضمان توافر كافة الاشتراطات الصحية وجودة الخدمة”، منوهاً إلى وجود لجان في المستشفيات العامة بكل المدن الليبية رغم وجود الإدارة الرئيسية للشؤون العلاجية المعنية بالملحقيات الصحية بالخارج بمدينة طرابلس.

واوضح أنه بإمكان المريض التواصل معها وتسليم التقارير الطبية التي ستتم إحالتها للإدارة فوراً للنظر بها وفي حال وجود شكوى من أي مريض عليه التوجه لإدارة الشؤون العلاجية بوزارة الصحة.

التعليقات