ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعةالمشري: لا إقصاء لأنصار القذافي

المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر

- كتب   -  
المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر
المطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصر

ايوان ليبيا - وكالات :

طالبت اللجنة المكلفة من وزارة الصحة بحكومة الوفاق  لتنظيم علاج المرضى الليبيين بإعفاء أو تسهيل تأشيرات المرضى الليبيين والسماح للطائرات الليبية بالنزول في مطار القاهرة.

وقال رئيس اللجنة ايمن الصيد بحسب المكتب الإعلامي التابع للوزارة إلى أن اللجنة استطاعت خلال أسبوع من عملها بالقاهرة توحيد الجهود بين كافة الجهات التي تمثل الدولة لضمان توفير أكبر خدمة علاجية للمواطن.

وبيّن أن أهم المحاور التي نوقشت خلال اجتماعهم مع الملحق الاجتماعي وضع آلية للنازحين لمصر لعلاجهم على نفقة الدولة، لافتاً إلى أن اللجنة بحثت مع الملحق الصحي في الإسكندرية سبل تفعيل الملحقية الصحية وضرورة التعاون بين الملحقتين بالقاهرة والإسكندرية من أجل ضمان اعتماد آلية علاج المرضى.

وتابع: “زارت اللجنة عدة مستشفيات ومراكز صحية لاعتماد أفضلها، وضمان توافر كافة الاشتراطات الصحية وجودة الخدمة”، منوهاً إلى وجود لجان في المستشفيات العامة بكل المدن الليبية رغم وجود الإدارة الرئيسية للشؤون العلاجية المعنية بالملحقيات الصحية بالخارج بمدينة طرابلس.

واوضح أنه بإمكان المريض التواصل معها وتسليم التقارير الطبية التي ستتم إحالتها للإدارة فوراً للنظر بها وفي حال وجود شكوى من أي مريض عليه التوجه لإدارة الشؤون العلاجية بوزارة الصحة.

التعليقات