ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

مذكرة استدعاء للمتهمين بإغلاق حقلي الشرارة والفيل

- كتب   -  
مذكرة استدعاء للمتهمين بإغلاق حقلي الشرارة والفيل
مذكرة استدعاء للمتهمين بإغلاق حقلي الشرارة والفيل

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور، عن صدور مذكرة استدعاء في حق شخصين اثنين متهمين بالتحريض على إغلاق حقلي الشرارة والفيل.

وكان رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله أعلن رفضه دفع فدية للتشكيلات المسلحة المسيطرة على حقل الشرارة مبينا انه قام بمخاطبة رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام لمنع تسليم أي فدية، مع إرسال نسخ إلى كلّ من ديوان المحاسبة، ووزارة الدفاع، وهيئة الرقابة الإدارية.

وبين صنع الله أن المؤسسة الوطنية للنفط لن تستأنف عمليات الإنتاج ولن ترفع حالة القوة القاهرة على صادرات النفط الخام في الزاوية، إذا ما تم دفع فدية من قبل وزارة المالية للمليشيا المسيطرة على الحقل. كما قام رئيس مجلس الإدارة أيضا.

التعليقات