ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

لاعب وسط ليفربول: أتمنى تكرار سيناريو مباراة إيفرتون في لقاء يونايتد

- كتب   -  
ليفربول - إيفرتون

يأمل البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول تحقيق نتيجة الفوز على مانشستر يونايتد بطريقة درامية مثلما فعل الفريق ضد جاره إيفرتون.

ويحل يونايتد ضيفا على ليفربول في قمة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي في السادسة من مساء الأحد.

وقال فابينيو في تصريحات لموقع ناديه: "سنحاول دخول المباراة بأفضل شكل ونأمل أن تكون ليلة تذكر مثل مباراة إيفرتون".

مباراة الجولة 14 بين ليفربول وإيفرتون ظلت بلا أهداف حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يخطف الريدز الفوز بهدف قاتل.

وأضاف "أنا متطلع لخوض هذه المباراة. عندما تنضم لليفربول تكون مثل هذه المباريات في ذهنك. بدعم الجماهير وشغفهم سندخل المباراة لنقدم أفضل ما لدينا".

وواصل "الجماهير غادرت ملعب المباراة ليلة الفوز على إيفرتون بسعادة كبيرة بسبب الطريقة التي حققنا بها الفوز، وأتمنى أن تسير الأمور أمام مانشستر يونايتد بهذه الطريقة، وأن نخرج من المباراة بالنقاط كاملة".

وعن المباراة ستجمع بين الفريقين الأكثر نجاحا على مستوى إنجلترا قال اللاعب الدولي البرازيلي "لست خبيرًا في تاريخ هذا اللقاء، لكنني أعرف أنها المباراة الأكبر أهمية في تاريخ الكرة الإنجليزية".

وأتم :التاريخ يظهر أن هناك تنافسًا كبيرًا. أعتقد أن الموقع الجغرافي لمانشستر يضيف المزيد إلى ذلك".

اقرأ أيضا:

التعليقات