ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
الفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"الاتحاد الأوروبي يعلن إنهاء الاستعدادات لمواجهة احتمال بريكست بدون اتفاقالسعودية تحتفظ بمقعدها في منظمة السياحة العالمية للمرة الثالثةمقتل 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين جراء سيول اجتاحت جنوب إيرانرئيس وزراء لبنان سعد الحريري يخضع لقسطرة قلبية في باريس

لاعب وسط ليفربول: أتمنى تكرار سيناريو مباراة إيفرتون في لقاء يونايتد

- كتب   -  
ليفربول - إيفرتون

يأمل البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول تحقيق نتيجة الفوز على مانشستر يونايتد بطريقة درامية مثلما فعل الفريق ضد جاره إيفرتون.

ويحل يونايتد ضيفا على ليفربول في قمة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي في السادسة من مساء الأحد.

وقال فابينيو في تصريحات لموقع ناديه: "سنحاول دخول المباراة بأفضل شكل ونأمل أن تكون ليلة تذكر مثل مباراة إيفرتون".

مباراة الجولة 14 بين ليفربول وإيفرتون ظلت بلا أهداف حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يخطف الريدز الفوز بهدف قاتل.

وأضاف "أنا متطلع لخوض هذه المباراة. عندما تنضم لليفربول تكون مثل هذه المباريات في ذهنك. بدعم الجماهير وشغفهم سندخل المباراة لنقدم أفضل ما لدينا".

وواصل "الجماهير غادرت ملعب المباراة ليلة الفوز على إيفرتون بسعادة كبيرة بسبب الطريقة التي حققنا بها الفوز، وأتمنى أن تسير الأمور أمام مانشستر يونايتد بهذه الطريقة، وأن نخرج من المباراة بالنقاط كاملة".

وعن المباراة ستجمع بين الفريقين الأكثر نجاحا على مستوى إنجلترا قال اللاعب الدولي البرازيلي "لست خبيرًا في تاريخ هذا اللقاء، لكنني أعرف أنها المباراة الأكبر أهمية في تاريخ الكرة الإنجليزية".

وأتم :التاريخ يظهر أن هناك تنافسًا كبيرًا. أعتقد أن الموقع الجغرافي لمانشستر يضيف المزيد إلى ذلك".

اقرأ أيضا:

التعليقات