ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

ليفربول يقطع إعارة جناحه ويعيده للفريق

- كتب   -  
ليفربول ضد ريال مدريد

عاد أوفي إجاريا جناح ليفربول إلى الفريق بعد قطع إعارته لفريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

وقال نادي ليفربول في بيان عبر موقعه "نؤكد أن لاعب الوسط أوفي إجاريا سيعود للتدرب مع الفريق بعد أن تم إنهاء إعارته لنادي رينجرز قبل ميعادها".

لاعب الوسط انتقل إلى رينجرز الذي يدربه أسطورة الريدز ستيفن جيرارد في صفقة إعارة لمدة موسم كامل في شهر يونيو الماضي وشارك في 28 مباراة وسجل هدفان.

11 من تلك المباريات كانت ضمن بطولة الدوري الأوروبي، سجل خلالها هدف وحيد.

وأضاف البيان أنه بعد نقاش بين الناديين وعائلة إجاريا تم الوصول إلى أن أفضل قرار هو عودة اللاعب إلى الفريق.

وأتم ليفربول بيانه "النادي يرغب في توجيه الشكر إلى جيرارد وطاقم العمل الخاص به والجميع في نادي رينجرز على مساعدة اللاعب صاحب الـ21 عاما للتحسن والتطور وهذا شيء يفيد مسيرة اللاعب".

اقرأ أيضا:

التعليقات