ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
مستشار ” السراج ” : البعثة الأممية في خدمة اجندات الدول العظمى الخمساهمية دور القبيلة في ليبياالجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة

- كتب   -  
قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة
قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير مكتب آمر حرس المنشات النفطية الليبية، وسام المسماري،أمس السبت، وجود بوادر انفراجة لأزمة إغلاق حقل الشرارة “أحد أكبر الحقول النفطية الليبية”.

وقال المسماري في تصريحات إعلامية إن “إذنا صدر بصرف مستحقات مالية تفوق 20 مليون دينار ليبي للقوى العسكرية الموجودة بالحقل”، دون أن يشير إلى الجهة التي أذنت بصرف المبلغ.

من جانب آخر، أوضح المتحدث باسم ما يعرف بالكتيبة 30 مشاة خفيف” صالح محمد ” أن من ضمن المصروفات “مستحقات مالية للمدنيين الذين ساندوا الكتيبة في عملية التأمين”، بحسب وصفه.

وكانت مؤسسة النفط قد اتهمت ما يعرف بالكتيبة 30 بتهديد العاملين بالحقل، الأمر الذي دفعها لفرض حالة القوة القاهرة عليه قبل أسبوع.

التعليقات