ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة

- كتب   -  
قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة
قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير مكتب آمر حرس المنشات النفطية الليبية، وسام المسماري،أمس السبت، وجود بوادر انفراجة لأزمة إغلاق حقل الشرارة “أحد أكبر الحقول النفطية الليبية”.

وقال المسماري في تصريحات إعلامية إن “إذنا صدر بصرف مستحقات مالية تفوق 20 مليون دينار ليبي للقوى العسكرية الموجودة بالحقل”، دون أن يشير إلى الجهة التي أذنت بصرف المبلغ.

من جانب آخر، أوضح المتحدث باسم ما يعرف بالكتيبة 30 مشاة خفيف” صالح محمد ” أن من ضمن المصروفات “مستحقات مالية للمدنيين الذين ساندوا الكتيبة في عملية التأمين”، بحسب وصفه.

وكانت مؤسسة النفط قد اتهمت ما يعرف بالكتيبة 30 بتهديد العاملين بالحقل، الأمر الذي دفعها لفرض حالة القوة القاهرة عليه قبل أسبوع.

التعليقات