ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة

- كتب   -  
قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة
قرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير مكتب آمر حرس المنشات النفطية الليبية، وسام المسماري،أمس السبت، وجود بوادر انفراجة لأزمة إغلاق حقل الشرارة “أحد أكبر الحقول النفطية الليبية”.

وقال المسماري في تصريحات إعلامية إن “إذنا صدر بصرف مستحقات مالية تفوق 20 مليون دينار ليبي للقوى العسكرية الموجودة بالحقل”، دون أن يشير إلى الجهة التي أذنت بصرف المبلغ.

من جانب آخر، أوضح المتحدث باسم ما يعرف بالكتيبة 30 مشاة خفيف” صالح محمد ” أن من ضمن المصروفات “مستحقات مالية للمدنيين الذين ساندوا الكتيبة في عملية التأمين”، بحسب وصفه.

وكانت مؤسسة النفط قد اتهمت ما يعرف بالكتيبة 30 بتهديد العاملين بالحقل، الأمر الذي دفعها لفرض حالة القوة القاهرة عليه قبل أسبوع.

التعليقات