ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

تشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية لتسوية الأزمة الليبية

- كتب   -  
تشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية لتسوية الأزمة الليبية
تشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية لتسوية الأزمة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس مجموعة الاتصال الروسية لتسوية الأزمة الليبية، ليف دينجوف، إن توقيع اتفاقية حول تشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية رفيعة المستوى، سيسمح للسلطات الروسية التعاون مع البرلمانيين الليبيين، مشيرا إلى أهمية دور البرلمانيين الروس في تسوية الأزمة في ليبيا.

وأضاف دينجوف في مقابلة مع وكالة سبوتنيك الروسية، إن توقيع اتفاقية حول تشكيل لجنة برلمانية مشتركة رفيعة المستوى بين البرلمانين الروسي والليبي يسمح بتوفير تعاون السلطات الروسية مع البرلمانيين الليبيين الذين يشكلون أهمية في عملية التسوية الداخلية الليبية حسب قوله.

ولفت إلى أن روسيا تعتزم مواصلة الالتزام بموقف مستدام في التعاون مع جميع أطراف النزاع.

التعليقات