ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

دوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطية

- كتب   -  
دوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطية
دوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطية

ايوان ليبيا - وكالات :

قامت غرفة عمليات سرت الكبرى التابعة للجيش أمس السبت بتسيير دوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطية بمنطقة خليج سرت.

وبحسب مكتبها الاعلامي أوضحت غرفة عمليات سرت بأن دورياتها شملت مناطق جنوب النوفلية ونواحيها حتى منطقة المزوغيات وقامت بالتفتيش على مخازن الذخائر المدفونة من قبل العناصر الارهابية وتفجيرها في أماكنها ، مبينةً بأنها مشطت كل الاماكن المحيطة بالمنطقة من أودية وشعاب .

وأكدت الغرفة على أن هذه التحركات تأتي اتباعاً لتعليمات مشددة برصد كل تحرك مشبوه لأي مجموعات إرهابية تحاول الاقتراب من مناطق الهلال النفطي ومطاردتها والنيل منها والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تدمير وتخريب قوت الليبين .

التعليقات