ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

رئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساد

- كتب   -  
مكافحة الفساد

قال لويس فريه، مدير سابق لمكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي)، لصحيفة (فيلت ام سونتاج) الألمانية، إن الشركات الألمانية تحرز تقدما في مجال مكافحة الفساد.


وقال فريه، مستشار لمكافحة الفساد، للصحيفة، في عددها الصادر اليوم، الأحد، إن الشركات الألمانية لديها وعي متزايد بضرورة تطبيق اللوائح القانونية والامتثال لها.

وأضاف فريه، أن هذا من شأنه أن يفيد المساهمين والموظفين والشركات.

ورفض فريه إدعاءات البعض، بأن الولايات المتحدة تجبر دولا أخرى على اللعب وفقًا لقواعدها الخاصة عبر الضغط من أجل الامتثال.

ويشير الامتثال إلى أن الشركات تعمل وفقا للمبادئ التوجيهية، أو المواصفات المعمول بها. ويمكن أن يتضمن أيضا الجهود المبذولة لضمان التزام المنظمات بالأنظمة الصناعية والتشريعات الحكومية.

وأضاف فريه، أن من مصلحة جميع المعنيين خلق طريقة لممارسة الأعمال التجارية دون مخاطر أو تعريض سمعة الشركة للخطر.

وتابع فريه، 68 عاما، أن هناك توقعات محددة من قبل المساهمين وشركاء الأعمال والعملاء والموظفين، بغض النظر عما إذا كانت الشركة أمريكية أو بريطانية أو ألمانية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات