ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

رئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساد

- كتب   -  
مكافحة الفساد

قال لويس فريه، مدير سابق لمكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي)، لصحيفة (فيلت ام سونتاج) الألمانية، إن الشركات الألمانية تحرز تقدما في مجال مكافحة الفساد.


وقال فريه، مستشار لمكافحة الفساد، للصحيفة، في عددها الصادر اليوم، الأحد، إن الشركات الألمانية لديها وعي متزايد بضرورة تطبيق اللوائح القانونية والامتثال لها.

وأضاف فريه، أن هذا من شأنه أن يفيد المساهمين والموظفين والشركات.

ورفض فريه إدعاءات البعض، بأن الولايات المتحدة تجبر دولا أخرى على اللعب وفقًا لقواعدها الخاصة عبر الضغط من أجل الامتثال.

ويشير الامتثال إلى أن الشركات تعمل وفقا للمبادئ التوجيهية، أو المواصفات المعمول بها. ويمكن أن يتضمن أيضا الجهود المبذولة لضمان التزام المنظمات بالأنظمة الصناعية والتشريعات الحكومية.

وأضاف فريه، أن من مصلحة جميع المعنيين خلق طريقة لممارسة الأعمال التجارية دون مخاطر أو تعريض سمعة الشركة للخطر.

وتابع فريه، 68 عاما، أن هناك توقعات محددة من قبل المساهمين وشركاء الأعمال والعملاء والموظفين، بغض النظر عما إذا كانت الشركة أمريكية أو بريطانية أو ألمانية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات