ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

رئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساد

- كتب   -  
مكافحة الفساد

قال لويس فريه، مدير سابق لمكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي)، لصحيفة (فيلت ام سونتاج) الألمانية، إن الشركات الألمانية تحرز تقدما في مجال مكافحة الفساد.


وقال فريه، مستشار لمكافحة الفساد، للصحيفة، في عددها الصادر اليوم، الأحد، إن الشركات الألمانية لديها وعي متزايد بضرورة تطبيق اللوائح القانونية والامتثال لها.

وأضاف فريه، أن هذا من شأنه أن يفيد المساهمين والموظفين والشركات.

ورفض فريه إدعاءات البعض، بأن الولايات المتحدة تجبر دولا أخرى على اللعب وفقًا لقواعدها الخاصة عبر الضغط من أجل الامتثال.

ويشير الامتثال إلى أن الشركات تعمل وفقا للمبادئ التوجيهية، أو المواصفات المعمول بها. ويمكن أن يتضمن أيضا الجهود المبذولة لضمان التزام المنظمات بالأنظمة الصناعية والتشريعات الحكومية.

وأضاف فريه، أن من مصلحة جميع المعنيين خلق طريقة لممارسة الأعمال التجارية دون مخاطر أو تعريض سمعة الشركة للخطر.

وتابع فريه، 68 عاما، أن هناك توقعات محددة من قبل المساهمين وشركاء الأعمال والعملاء والموظفين، بغض النظر عما إذا كانت الشركة أمريكية أو بريطانية أو ألمانية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات