ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

اكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيل

- كتب   -  
ألماسة صفراء

أفادت تقارير إعلامية بأن أكبر ماسة يعثر عليها في أمريكا الشمالية تم استخراجها من منجم كندي بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية.


وذكرت صحيفة "تورونتو ستار"، أمس يوم السبت، نقلا عن شركة "دومينيون دايموند ماينز" لتشغيل المناجم، أن الماسة صفراء اللون تزن 522 قيراطا تم استخراجها من منجم ديافيك دياموند، شمالي كندا على بعد 135 ميلاً جنوب الدائرة القطبية الشمالية.

وقالت الشركة لموقع (ماينينج دوت كوم) إن "العثور على ماسة بهذا الحجم غير متوقع على الإطلاق في هذا الجزء من العالم ويمثل علامة فارقة حقيقية لتعدين الماس في أمريكا الشمالية".

ويعتقد أن الماسة تعد واحدة من أكبر 30 ماسة تم العثور عليها على الإطلاق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات