ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

اكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيل

- كتب   -  
ألماسة صفراء

أفادت تقارير إعلامية بأن أكبر ماسة يعثر عليها في أمريكا الشمالية تم استخراجها من منجم كندي بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية.


وذكرت صحيفة "تورونتو ستار"، أمس يوم السبت، نقلا عن شركة "دومينيون دايموند ماينز" لتشغيل المناجم، أن الماسة صفراء اللون تزن 522 قيراطا تم استخراجها من منجم ديافيك دياموند، شمالي كندا على بعد 135 ميلاً جنوب الدائرة القطبية الشمالية.

وقالت الشركة لموقع (ماينينج دوت كوم) إن "العثور على ماسة بهذا الحجم غير متوقع على الإطلاق في هذا الجزء من العالم ويمثل علامة فارقة حقيقية لتعدين الماس في أمريكا الشمالية".

ويعتقد أن الماسة تعد واحدة من أكبر 30 ماسة تم العثور عليها على الإطلاق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات