ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلاد

- كتب   -  
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلاد
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلاد

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت نتائج استطلاع للرأي قامت به مؤسسة "ميديا بلس" المصرية عن أن 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام القذافي رئيساً للبلاد، مقابل 8.36%، يرفضون عودة نجل العقيد الراحل إلى الساحة السياسية نهائياً.

وقال "حراك مانديلا ليبيا" الداعم لسيف الإسلام في بيان أمس السبت "يتقدم حراكنا بالشكر والتقدير الي كل اللذين شاركوا معنا في الاستفتاء الذي قمنا به تحت عنوان هل تؤيد المهندس سيف الاسلام القذافي رئيسا لإعادة بناء الدولة واستكمال مشاريع ليبيا الغد؟  بالتنسيق والاشراف التقني من شركة مديا بلس على موقع الحراك www.manlibya.com والذي استمر لمدة 10 ايام من تاريخ 4/12/2018، وحتى منتصف ليل 14/12/2018. وكانت النتائج كالتالي:

عدد المشاركين في الاستفتاء 71065 شخص.

عدد ونسبة المصوتين بنعم 65125 بنسبة 91.64%.

عدد ونسبة المصوتين بلا 5940 بنسبة 8.36%.

التعليقات