ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلاد

- كتب   -  
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلاد
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلاد

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت نتائج استطلاع للرأي قامت به مؤسسة "ميديا بلس" المصرية عن أن 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام القذافي رئيساً للبلاد، مقابل 8.36%، يرفضون عودة نجل العقيد الراحل إلى الساحة السياسية نهائياً.

وقال "حراك مانديلا ليبيا" الداعم لسيف الإسلام في بيان أمس السبت "يتقدم حراكنا بالشكر والتقدير الي كل اللذين شاركوا معنا في الاستفتاء الذي قمنا به تحت عنوان هل تؤيد المهندس سيف الاسلام القذافي رئيسا لإعادة بناء الدولة واستكمال مشاريع ليبيا الغد؟  بالتنسيق والاشراف التقني من شركة مديا بلس على موقع الحراك www.manlibya.com والذي استمر لمدة 10 ايام من تاريخ 4/12/2018، وحتى منتصف ليل 14/12/2018. وكانت النتائج كالتالي:

عدد المشاركين في الاستفتاء 71065 شخص.

عدد ونسبة المصوتين بنعم 65125 بنسبة 91.64%.

عدد ونسبة المصوتين بلا 5940 بنسبة 8.36%.

التعليقات