ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

زيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019

- كتب   -  
زيادة رواتب المتقاعدين  للعام 2019
زيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، إن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج «أصدر تعليماته بمراجعة مرتبات المتقاعدين أسوة بالعاملين ومعاشات الضمان، على أن يتم زيادة كافة رواتب المتقاعدين، وأن تدرج القيمة في الترتيبات المالية للعام 2019».

جاء ذلك خلال استقبال السراج أمس السبت، بمقر المجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس، رئيس جمعية رابطة المتقاعدين بحضور المستشار المالي لرئيس المجلس الرئاسي ومدير إدارة الميزانية بوزارة المالية في حكومة الوفاق الوطني.

وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي أن الاجتماع «تناول مطالب وحقوق المتقاعدين» مضيفًا أن السراج «وجه بتسوية المشاكل السابقة لتولي حكومة الوفاق مسؤولياتها حسب القانون والقرارات الصادرة بالخصوص وتكليف مراقب مالي بصرف المستحقات العالقة اعتبارًا من الأول من يناير 2019».

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فقد وجه السراج أيضًا «باتخاذ الإجراءات اللازمة من إعداد قوائم بالأعداد وكل ما يلزم لتنفيذ هذه التعليمات»

التعليقات