ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

حقيقة إصابة المنصوري

- كتب   -  
حقيقة إصابة المنصوري
حقيقة إصابة المنصوري

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى مسؤول مكتب الإعلام باللواء «73 مشاة» المنذر عمر الخرطوش، الأخبار المتداوله عبر مواقع التواصل الأجتماعي والتي تفيد بإصابة آمر غرفه عمليات خليج السدرة وعمليات اجدابيا العميد فوزي المنصوري.

وقال الخرطوش السبت، إن «هذه الأخبار عارية عن الصحة جمله وتفصيلًا ومجرد شائعات لا يعلم ما الغرض منها»، مؤكدًا أن «المنصوري بصحة جيده».

كما أوضح الخرطوش، أن «قوات الجيش الليبي تحركت من نقاط تمركزها في ودان وهون وتقدمت إلى بونجيم ووادي بي»، مؤكدًا أن «الأمور بالهلال النفطي وجنوبه تحت السيطرة، ودوريات الإستطلاع تتقدم بشكل متواصل في مواقع متقدمه دون التمركز بها، ولا توجد دوريات تتمركز بالموقعين المذكورين».

وطالب الخرطوش، «تحري الدقه والمصداقية في نقل الأخبار، وعدم نشر الأخبار بشكل عشوائي ومربك وخاطئ جدا ، لأن هذا سيظهر القوات المسلحة في صورة سيئة، مشيرًا أن وحدات الجيش الليبي تتمركز بمواقع متقدمه بالهلال النفطي وجنوبه ومستعده وفي حاله تأهب، وتقوم بمناورات تدريبية بشكل يومي تحسبًا لائ طاري».

التعليقات