ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

حقيقة إصابة المنصوري

- كتب   -  
حقيقة إصابة المنصوري
حقيقة إصابة المنصوري

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى مسؤول مكتب الإعلام باللواء «73 مشاة» المنذر عمر الخرطوش، الأخبار المتداوله عبر مواقع التواصل الأجتماعي والتي تفيد بإصابة آمر غرفه عمليات خليج السدرة وعمليات اجدابيا العميد فوزي المنصوري.

وقال الخرطوش السبت، إن «هذه الأخبار عارية عن الصحة جمله وتفصيلًا ومجرد شائعات لا يعلم ما الغرض منها»، مؤكدًا أن «المنصوري بصحة جيده».

كما أوضح الخرطوش، أن «قوات الجيش الليبي تحركت من نقاط تمركزها في ودان وهون وتقدمت إلى بونجيم ووادي بي»، مؤكدًا أن «الأمور بالهلال النفطي وجنوبه تحت السيطرة، ودوريات الإستطلاع تتقدم بشكل متواصل في مواقع متقدمه دون التمركز بها، ولا توجد دوريات تتمركز بالموقعين المذكورين».

وطالب الخرطوش، «تحري الدقه والمصداقية في نقل الأخبار، وعدم نشر الأخبار بشكل عشوائي ومربك وخاطئ جدا ، لأن هذا سيظهر القوات المسلحة في صورة سيئة، مشيرًا أن وحدات الجيش الليبي تتمركز بمواقع متقدمه بالهلال النفطي وجنوبه ومستعده وفي حاله تأهب، وتقوم بمناورات تدريبية بشكل يومي تحسبًا لائ طاري».

التعليقات