ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
حالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدينالأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد وديا

جوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعي

- كتب   -  
أندري جوميش - إيفرتون

عامان من الجحيم عاشهما أندري جوميش في برشلونة، تركا آثارا نفسية سيئة عليه وعلى عائلته.. كل هذا انتهى الآن في نظر اللاعب البرتغالي.

جوميش يلعب معارا في صفوف إيفرتون، ويعتقد أن مسيرته أخذت منحى إيجابي بعد هذه الخطوة بخروجه من برشلونة.

يقول جوميش في حوار مع شبكة "سكاي": "فترتي في برشلونة كانت معقدة على شخصي، لأني لم أكن على ما يرام. مررت بأوقات جيدة، ولكن في الأوقات السيئة كان الوضع صعبا، شهدت أبي وأمي يعانيان، لم أقدر على الارتقاء لتوقعات الجماهير ولتوقعاتي الشخصية، ولم أحتمل رؤية والداي يعانيان. ولكني الآن أستمتع بكرة القدم مجددا".

مضيفا: "الآن أشعر أنني صرت رجلا أكثر، نضجت واكتسبت الخبرة، أنا سعيد بالتواجد في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "أشعر بالسعادة، إنه شعور مختلف، مزيج بين الحرية والاستمتاع بما أفعله الآن. لا أؤدي وظيفة، بل أقوم بما أحبه، يتملكني هذا الشعور مجددا".

اللاعب ناقش طموحاته مع التوفيز، وترك أمر انتقاله بشكل دائم إلى الفريق الإنجليزي في يد الإدارة: "أود أن أواصل التطور وأن أقدم أفضل مستوى ممكن، أريد إعطاء المزيد للجماهير ومساعدة زملائي، أنا مركز على التدرب بجدية كل يوم وكل أسبوع حتى أظهر بأفضل شكل ممكن".

مختتما: "لا أستطيع قول أي شيء عن مستقبلي، تركيزي على مساعدة إيفرتون على الخروج بأفضل شكل ممكن هذا الموسم. أنا مستمتع باللعب مع إيفرتون وأحب كوني هنا، يساعدني الجميع على التحسن، ولذا أعتقد أن قرار مستقبلي يجب أن يُترك في يد النادي".

جوميش شارك في 9 مباريات مع إيفرتون هذا الموسم، وصنع هدفا واحدا.

اقرأ أيضا:

التعليقات