ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

جوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعي

- كتب   -  
أندري جوميش - إيفرتون

عامان من الجحيم عاشهما أندري جوميش في برشلونة، تركا آثارا نفسية سيئة عليه وعلى عائلته.. كل هذا انتهى الآن في نظر اللاعب البرتغالي.

جوميش يلعب معارا في صفوف إيفرتون، ويعتقد أن مسيرته أخذت منحى إيجابي بعد هذه الخطوة بخروجه من برشلونة.

يقول جوميش في حوار مع شبكة "سكاي": "فترتي في برشلونة كانت معقدة على شخصي، لأني لم أكن على ما يرام. مررت بأوقات جيدة، ولكن في الأوقات السيئة كان الوضع صعبا، شهدت أبي وأمي يعانيان، لم أقدر على الارتقاء لتوقعات الجماهير ولتوقعاتي الشخصية، ولم أحتمل رؤية والداي يعانيان. ولكني الآن أستمتع بكرة القدم مجددا".

مضيفا: "الآن أشعر أنني صرت رجلا أكثر، نضجت واكتسبت الخبرة، أنا سعيد بالتواجد في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "أشعر بالسعادة، إنه شعور مختلف، مزيج بين الحرية والاستمتاع بما أفعله الآن. لا أؤدي وظيفة، بل أقوم بما أحبه، يتملكني هذا الشعور مجددا".

اللاعب ناقش طموحاته مع التوفيز، وترك أمر انتقاله بشكل دائم إلى الفريق الإنجليزي في يد الإدارة: "أود أن أواصل التطور وأن أقدم أفضل مستوى ممكن، أريد إعطاء المزيد للجماهير ومساعدة زملائي، أنا مركز على التدرب بجدية كل يوم وكل أسبوع حتى أظهر بأفضل شكل ممكن".

مختتما: "لا أستطيع قول أي شيء عن مستقبلي، تركيزي على مساعدة إيفرتون على الخروج بأفضل شكل ممكن هذا الموسم. أنا مستمتع باللعب مع إيفرتون وأحب كوني هنا، يساعدني الجميع على التحسن، ولذا أعتقد أن قرار مستقبلي يجب أن يُترك في يد النادي".

جوميش شارك في 9 مباريات مع إيفرتون هذا الموسم، وصنع هدفا واحدا.

اقرأ أيضا:

التعليقات