ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

جوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعي

- كتب   -  
أندري جوميش - إيفرتون

عامان من الجحيم عاشهما أندري جوميش في برشلونة، تركا آثارا نفسية سيئة عليه وعلى عائلته.. كل هذا انتهى الآن في نظر اللاعب البرتغالي.

جوميش يلعب معارا في صفوف إيفرتون، ويعتقد أن مسيرته أخذت منحى إيجابي بعد هذه الخطوة بخروجه من برشلونة.

يقول جوميش في حوار مع شبكة "سكاي": "فترتي في برشلونة كانت معقدة على شخصي، لأني لم أكن على ما يرام. مررت بأوقات جيدة، ولكن في الأوقات السيئة كان الوضع صعبا، شهدت أبي وأمي يعانيان، لم أقدر على الارتقاء لتوقعات الجماهير ولتوقعاتي الشخصية، ولم أحتمل رؤية والداي يعانيان. ولكني الآن أستمتع بكرة القدم مجددا".

مضيفا: "الآن أشعر أنني صرت رجلا أكثر، نضجت واكتسبت الخبرة، أنا سعيد بالتواجد في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "أشعر بالسعادة، إنه شعور مختلف، مزيج بين الحرية والاستمتاع بما أفعله الآن. لا أؤدي وظيفة، بل أقوم بما أحبه، يتملكني هذا الشعور مجددا".

اللاعب ناقش طموحاته مع التوفيز، وترك أمر انتقاله بشكل دائم إلى الفريق الإنجليزي في يد الإدارة: "أود أن أواصل التطور وأن أقدم أفضل مستوى ممكن، أريد إعطاء المزيد للجماهير ومساعدة زملائي، أنا مركز على التدرب بجدية كل يوم وكل أسبوع حتى أظهر بأفضل شكل ممكن".

مختتما: "لا أستطيع قول أي شيء عن مستقبلي، تركيزي على مساعدة إيفرتون على الخروج بأفضل شكل ممكن هذا الموسم. أنا مستمتع باللعب مع إيفرتون وأحب كوني هنا، يساعدني الجميع على التحسن، ولذا أعتقد أن قرار مستقبلي يجب أن يُترك في يد النادي".

جوميش شارك في 9 مباريات مع إيفرتون هذا الموسم، وصنع هدفا واحدا.

اقرأ أيضا:

التعليقات