ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

تقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثان

- كتب   -  
تيريزا ماي

يعد اثنان من كبار حلفاء رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، لإجراء استفتاء ثان، بشأن خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي من وراء ظهرها، حسبما ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، نقلا عن مصادر لم تكشف عن هويتهم.

وقالت الصحيفة، إن ديفيد ليدنجتون، الوزير بالحكومة البريطانية، أجرى محادثات مع نواب من حزب العمال يوم الخميس الماضي، لبناء ائتلاف بين الأحزاب من أجل إجراء تصويت جديد.

ووفقا للصحيفة، أبلغ جافن بارويل، كبير موظفي تيريزا ماي، وزيرا في الحكومة الأسبوع الماضي، أن إجراء استفتاء ثان هو السبيل الوحيد للمضي قدما.

وقالت الصحيفة، إن مسئولين بمكتب مجلس الوزراء يناقشون حاليا خططا بشأن طرح ثلاثة خيارات أمام الناخبين في الاستفتاء، تتضمن اتفاق ماي، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، والثالث البقاء في الاتحاد الأوروبي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات