ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

تقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثان

- كتب   -  
تيريزا ماي

يعد اثنان من كبار حلفاء رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، لإجراء استفتاء ثان، بشأن خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي من وراء ظهرها، حسبما ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، نقلا عن مصادر لم تكشف عن هويتهم.

وقالت الصحيفة، إن ديفيد ليدنجتون، الوزير بالحكومة البريطانية، أجرى محادثات مع نواب من حزب العمال يوم الخميس الماضي، لبناء ائتلاف بين الأحزاب من أجل إجراء تصويت جديد.

ووفقا للصحيفة، أبلغ جافن بارويل، كبير موظفي تيريزا ماي، وزيرا في الحكومة الأسبوع الماضي، أن إجراء استفتاء ثان هو السبيل الوحيد للمضي قدما.

وقالت الصحيفة، إن مسئولين بمكتب مجلس الوزراء يناقشون حاليا خططا بشأن طرح ثلاثة خيارات أمام الناخبين في الاستفتاء، تتضمن اتفاق ماي، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، والثالث البقاء في الاتحاد الأوروبي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات