ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

تقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثان

- كتب   -  
تيريزا ماي

يعد اثنان من كبار حلفاء رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، لإجراء استفتاء ثان، بشأن خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي من وراء ظهرها، حسبما ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، نقلا عن مصادر لم تكشف عن هويتهم.

وقالت الصحيفة، إن ديفيد ليدنجتون، الوزير بالحكومة البريطانية، أجرى محادثات مع نواب من حزب العمال يوم الخميس الماضي، لبناء ائتلاف بين الأحزاب من أجل إجراء تصويت جديد.

ووفقا للصحيفة، أبلغ جافن بارويل، كبير موظفي تيريزا ماي، وزيرا في الحكومة الأسبوع الماضي، أن إجراء استفتاء ثان هو السبيل الوحيد للمضي قدما.

وقالت الصحيفة، إن مسئولين بمكتب مجلس الوزراء يناقشون حاليا خططا بشأن طرح ثلاثة خيارات أمام الناخبين في الاستفتاء، تتضمن اتفاق ماي، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، والثالث البقاء في الاتحاد الأوروبي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات