ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفال

- كتب   -  
احتفال رونالدو بهدفه في سبال

أشعل كريستيانو رونالدو دربي تورينو، ليس بتسجيله هدف التقدم لفريقه يوفنتوس على الجار اللدود، بل بطريقة احتفاله المثيرة للجدل.

يوفنتوس تحصّل على ركلة جزاء، لينبري لها المتخصص رونالدو في الدقيقة 70، ويطلق تسديدة أرضية قوية على يسار الحارس البديل سلفادور إتشازو الذي دخل بدلا من المصاب سلفاتوري سيريجو.

رونالدو وفور أن سكنت كرته الشباك رغم محاولة إتشازو التصدي للكرة، توجّه إلى نظيره وصدمه في منطقة الصدر محاولا استفزازه، إلا أن حارس المرمى حافظ على هدوئه، ورونالدو "المتبسم" تلقى بطاقة صفراء على مشاغبته.

الهدف هو الرقم 5000 ليوفنتوس في تاريخه بالدوري الإيطالي على مدار تاريخه.

التعليقات