ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

بالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينة

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - تورينو - يوفنتوس

فاز يوفنتوس على جاره تورينو بهدف دون رد، على ملعب أوليمبيكو جراندي تورينو، بالجولة 16 من الدوري الإيطالي.

تورينو اضطر إلى إجراء تغييره الأول اضطراريا بعد مرور ربع ساعة، عندما تعرّض حارس المرمى سلفاتوري سيريجو لإصابة خلال التصدي لتسديدة كريستيانو رونالدو، ليدخل سلفادور إتشازو والذي سيكون أحد أبطال لقطة المباراة في وقت لاحق.

يوفنتوس لم يتمكن من هز شباك مضيفه سوى في الدقيقة 70، بعد أن تحصّل فريق السيدة العجوز على ركلة جزاء إثر تدخل من البديل إتشازو على ماريو ماندزوكيتش.

رونالدو انبرى للركلة وسددها بقوة على يسار الحارس الذي حاول التصدي دون نجاح، ليتوجّه إليه رونالدو محاولا استفزازه ويصدمه في صدره، لقطة كادت تخلق مناوشات تصاعدية بين لاعبي الفريقين لولا تحكيم العقل.

النجم البرتغالي تحصّل على بطاقة صفراء، وكان هدفه الوحيد كافيا لمواصلة يوفنتوس مسيرته المحلية الناجحة هذا الموسم.

يوفنتوس رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول بفارق 11 نقطة مؤقتا عن أقرب المطاردين، فيما تجمد رصيد تورينو عند 22 نقطة في المركز السادس.

التعليقات