ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

بالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينة

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - تورينو - يوفنتوس

فاز يوفنتوس على جاره تورينو بهدف دون رد، على ملعب أوليمبيكو جراندي تورينو، بالجولة 16 من الدوري الإيطالي.

تورينو اضطر إلى إجراء تغييره الأول اضطراريا بعد مرور ربع ساعة، عندما تعرّض حارس المرمى سلفاتوري سيريجو لإصابة خلال التصدي لتسديدة كريستيانو رونالدو، ليدخل سلفادور إتشازو والذي سيكون أحد أبطال لقطة المباراة في وقت لاحق.

يوفنتوس لم يتمكن من هز شباك مضيفه سوى في الدقيقة 70، بعد أن تحصّل فريق السيدة العجوز على ركلة جزاء إثر تدخل من البديل إتشازو على ماريو ماندزوكيتش.

رونالدو انبرى للركلة وسددها بقوة على يسار الحارس الذي حاول التصدي دون نجاح، ليتوجّه إليه رونالدو محاولا استفزازه ويصدمه في صدره، لقطة كادت تخلق مناوشات تصاعدية بين لاعبي الفريقين لولا تحكيم العقل.

النجم البرتغالي تحصّل على بطاقة صفراء، وكان هدفه الوحيد كافيا لمواصلة يوفنتوس مسيرته المحلية الناجحة هذا الموسم.

يوفنتوس رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول بفارق 11 نقطة مؤقتا عن أقرب المطاردين، فيما تجمد رصيد تورينو عند 22 نقطة في المركز السادس.

التعليقات