ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

سولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكو

- كتب   -  
سانتياجو سولاري - ريال مدريد

أبدى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، رضاه عما قدّمه فريقه في مواجهة رايو فاييكانو، رغم خطورة التفريط في نقاط المباراة.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو بهدف دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة 16 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري: "الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولاعبو رايو كذلك لعبوا بشكل جيد، لقد أظهروا جودتهم في مواجهة الفرق الأخرى كذلك. أنا راضٍ عما قدمناه لأننا لم نتلق أي فرصة حتى الدقيقة الأخيرة، والتي قام فيها كورتوا بعمل مميز، لو كنا سجلنا لتغيّر الوضع".

سولاري أشار إلى أنه غير قلق بالفرص التي أهدرها فريقه، خصوصا فرصة ماركو أسينسيو في الشوط الثاني: "لزاد قلقي لو لم نصنع الفرص من الأساسي، أسينسيو كان نشيطا للغاية، تحرّك في كل جنبات الملعب، هذا هو أسينسيو الذي نرغب في رؤيته".

كريم بنزيمة –صاحب هدف المباراة الوحيد- خرج مصابا في الشوط الثاني: "أعتقد أنها كدمة، ليست شيئا خطيرا، أسينسيو تعرّض كذلك لكدمة، وسنرى غدا كيف سيكون حالهم، لأننا لا نملك الكثير من الوقت (قبل السفر إلى الإمارات)".

أزمة إيسكو عادت لتطفو على السطح، مع بقاء صانع الألعاب الإسباني على مقاعد البدلاء وعدم الاستعانة بخدماته: "اهتمامي الأول أن يكون كل اللاعبين بخير وسعداء وملتزمين، نعمل جميعا لأجل ذلك، ودائما ما أكون حريصا على عدم ارتكاب أي أخطاء في تشكيلتي أو تغييراتي".

واستفاض سولاري في تفسير عدم مشاركة إيسكو خلال المباراة: "الأمر كان مرهونا بظروف اللقاء، سيبايوس دخل بدلا من أسينسيو الذي تعرض لكدمة وكان مرهقا. وعندما أقحمنا فيدي (فالفيردي) كان ذلك بغرض الفوز بالصراعات الهوائية. أما فينيسيوس فكان البديل الهجومي الوحيد القادر على تعويض بنزيمة".

ريال مدريد رفع رصيده 29 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، ويستعد للسفر غدا إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضأ:

التعليقات