ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

سولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكو

- كتب   -  
سانتياجو سولاري - ريال مدريد

أبدى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، رضاه عما قدّمه فريقه في مواجهة رايو فاييكانو، رغم خطورة التفريط في نقاط المباراة.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو بهدف دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة 16 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري: "الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولاعبو رايو كذلك لعبوا بشكل جيد، لقد أظهروا جودتهم في مواجهة الفرق الأخرى كذلك. أنا راضٍ عما قدمناه لأننا لم نتلق أي فرصة حتى الدقيقة الأخيرة، والتي قام فيها كورتوا بعمل مميز، لو كنا سجلنا لتغيّر الوضع".

سولاري أشار إلى أنه غير قلق بالفرص التي أهدرها فريقه، خصوصا فرصة ماركو أسينسيو في الشوط الثاني: "لزاد قلقي لو لم نصنع الفرص من الأساسي، أسينسيو كان نشيطا للغاية، تحرّك في كل جنبات الملعب، هذا هو أسينسيو الذي نرغب في رؤيته".

كريم بنزيمة –صاحب هدف المباراة الوحيد- خرج مصابا في الشوط الثاني: "أعتقد أنها كدمة، ليست شيئا خطيرا، أسينسيو تعرّض كذلك لكدمة، وسنرى غدا كيف سيكون حالهم، لأننا لا نملك الكثير من الوقت (قبل السفر إلى الإمارات)".

أزمة إيسكو عادت لتطفو على السطح، مع بقاء صانع الألعاب الإسباني على مقاعد البدلاء وعدم الاستعانة بخدماته: "اهتمامي الأول أن يكون كل اللاعبين بخير وسعداء وملتزمين، نعمل جميعا لأجل ذلك، ودائما ما أكون حريصا على عدم ارتكاب أي أخطاء في تشكيلتي أو تغييراتي".

واستفاض سولاري في تفسير عدم مشاركة إيسكو خلال المباراة: "الأمر كان مرهونا بظروف اللقاء، سيبايوس دخل بدلا من أسينسيو الذي تعرض لكدمة وكان مرهقا. وعندما أقحمنا فيدي (فالفيردي) كان ذلك بغرض الفوز بالصراعات الهوائية. أما فينيسيوس فكان البديل الهجومي الوحيد القادر على تعويض بنزيمة".

ريال مدريد رفع رصيده 29 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، ويستعد للسفر غدا إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضأ:

التعليقات