ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

سولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكو

- كتب   -  
سانتياجو سولاري - ريال مدريد

أبدى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، رضاه عما قدّمه فريقه في مواجهة رايو فاييكانو، رغم خطورة التفريط في نقاط المباراة.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو بهدف دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة 16 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري: "الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولاعبو رايو كذلك لعبوا بشكل جيد، لقد أظهروا جودتهم في مواجهة الفرق الأخرى كذلك. أنا راضٍ عما قدمناه لأننا لم نتلق أي فرصة حتى الدقيقة الأخيرة، والتي قام فيها كورتوا بعمل مميز، لو كنا سجلنا لتغيّر الوضع".

سولاري أشار إلى أنه غير قلق بالفرص التي أهدرها فريقه، خصوصا فرصة ماركو أسينسيو في الشوط الثاني: "لزاد قلقي لو لم نصنع الفرص من الأساسي، أسينسيو كان نشيطا للغاية، تحرّك في كل جنبات الملعب، هذا هو أسينسيو الذي نرغب في رؤيته".

كريم بنزيمة –صاحب هدف المباراة الوحيد- خرج مصابا في الشوط الثاني: "أعتقد أنها كدمة، ليست شيئا خطيرا، أسينسيو تعرّض كذلك لكدمة، وسنرى غدا كيف سيكون حالهم، لأننا لا نملك الكثير من الوقت (قبل السفر إلى الإمارات)".

أزمة إيسكو عادت لتطفو على السطح، مع بقاء صانع الألعاب الإسباني على مقاعد البدلاء وعدم الاستعانة بخدماته: "اهتمامي الأول أن يكون كل اللاعبين بخير وسعداء وملتزمين، نعمل جميعا لأجل ذلك، ودائما ما أكون حريصا على عدم ارتكاب أي أخطاء في تشكيلتي أو تغييراتي".

واستفاض سولاري في تفسير عدم مشاركة إيسكو خلال المباراة: "الأمر كان مرهونا بظروف اللقاء، سيبايوس دخل بدلا من أسينسيو الذي تعرض لكدمة وكان مرهقا. وعندما أقحمنا فيدي (فالفيردي) كان ذلك بغرض الفوز بالصراعات الهوائية. أما فينيسيوس فكان البديل الهجومي الوحيد القادر على تعويض بنزيمة".

ريال مدريد رفع رصيده 29 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، ويستعد للسفر غدا إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضأ:

التعليقات