ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

لاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفنا

- كتب   -  
ماركوس يورنتي - ريال مدريد

خاض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني بعام 2018، ولاعبه ماركوس يورنتي كان أكبر المستفيدين من الشهر الأخير.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو فاييكانو بهدف دون رد في الجولة 16 من الدوري الإسباني، مباشرة قبل التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

يورنتي استغل غياب كاسيميرو خلال الشهر الماضي، واحتل مركز لاعب الوسط الدفاعي، مقدّما عروضا ستصعّب من مهمة المدرب سانتياجو سولاري في الاختيار بالفترة المقبلة بعد تعافي البرازيلي.

وقال يورنتي للصحافة المباراة: "لقد حققنا هدفنا في مباريات هذا الشهر بالدوري، حققنا الانتصارات وواصلنا المنافسة على اللقب. أعتقد أننا لو سجلنا فرصتي (توني) كروس و(ماركو) أسينسيو، لكنا نتحدث عن سيناريو آخر، نحتاج فقط للتطور على مستوى إنهاء الهجمات".

لاعب ديبورتيفو ألافيس السابق اعترف أن صافرات الاستهجان العنيفة التي أطلقتها الجماهير في حق الفريق ليس أفضل ما يمكن أن يقدمونه: "أعتقد أن صافرات الجماهير تضعفنا، أتمنى أكثر أن يصفقوا لنا. عندما أجدهم يصفقون لزملائي، فإن هذا يطربني أكثر، لأننا مجموعة متحدة. ريال مدريد يسعى دائما للفوز، نحن معتادون على الفوز، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام، فإن الجماهير تظهر غضبها، وهو ما يمكننا تقبله، لكننا نفضّل التصفيق".

يورنتي صرّح في وقت سابق أنه سيقيّم وضعه في يناير، مع تلميحه بإمكانية رحيله عن ريال مدريد، ولكنه رفض الحديث في هذا الشأن بعد الفوز على رايو: "هذا شيء لا أفكر فيه، لدينا كأس العالم للأندية الآن لنخوضه، إنها بطولة مهمة لنا ونرغب في الفوز بها، وتركيزي منصب عليها وليس على شيء آخر".

يورنتي خاض 8 مباريات هذا الموسم مع ريال مدريد، منها 6 في الشهر الأخير.

اقرأ أيضأ:

التعليقات