ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

لاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفنا

- كتب   -  
ماركوس يورنتي - ريال مدريد

خاض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني بعام 2018، ولاعبه ماركوس يورنتي كان أكبر المستفيدين من الشهر الأخير.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو فاييكانو بهدف دون رد في الجولة 16 من الدوري الإسباني، مباشرة قبل التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

يورنتي استغل غياب كاسيميرو خلال الشهر الماضي، واحتل مركز لاعب الوسط الدفاعي، مقدّما عروضا ستصعّب من مهمة المدرب سانتياجو سولاري في الاختيار بالفترة المقبلة بعد تعافي البرازيلي.

وقال يورنتي للصحافة المباراة: "لقد حققنا هدفنا في مباريات هذا الشهر بالدوري، حققنا الانتصارات وواصلنا المنافسة على اللقب. أعتقد أننا لو سجلنا فرصتي (توني) كروس و(ماركو) أسينسيو، لكنا نتحدث عن سيناريو آخر، نحتاج فقط للتطور على مستوى إنهاء الهجمات".

لاعب ديبورتيفو ألافيس السابق اعترف أن صافرات الاستهجان العنيفة التي أطلقتها الجماهير في حق الفريق ليس أفضل ما يمكن أن يقدمونه: "أعتقد أن صافرات الجماهير تضعفنا، أتمنى أكثر أن يصفقوا لنا. عندما أجدهم يصفقون لزملائي، فإن هذا يطربني أكثر، لأننا مجموعة متحدة. ريال مدريد يسعى دائما للفوز، نحن معتادون على الفوز، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام، فإن الجماهير تظهر غضبها، وهو ما يمكننا تقبله، لكننا نفضّل التصفيق".

يورنتي صرّح في وقت سابق أنه سيقيّم وضعه في يناير، مع تلميحه بإمكانية رحيله عن ريال مدريد، ولكنه رفض الحديث في هذا الشأن بعد الفوز على رايو: "هذا شيء لا أفكر فيه، لدينا كأس العالم للأندية الآن لنخوضه، إنها بطولة مهمة لنا ونرغب في الفوز بها، وتركيزي منصب عليها وليس على شيء آخر".

يورنتي خاض 8 مباريات هذا الموسم مع ريال مدريد، منها 6 في الشهر الأخير.

اقرأ أيضأ:

التعليقات