ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

لاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفنا

- كتب   -  
ماركوس يورنتي - ريال مدريد

خاض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني بعام 2018، ولاعبه ماركوس يورنتي كان أكبر المستفيدين من الشهر الأخير.

ريال مدريد حقق فوزا صغيرا على رايو فاييكانو بهدف دون رد في الجولة 16 من الدوري الإسباني، مباشرة قبل التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

يورنتي استغل غياب كاسيميرو خلال الشهر الماضي، واحتل مركز لاعب الوسط الدفاعي، مقدّما عروضا ستصعّب من مهمة المدرب سانتياجو سولاري في الاختيار بالفترة المقبلة بعد تعافي البرازيلي.

وقال يورنتي للصحافة المباراة: "لقد حققنا هدفنا في مباريات هذا الشهر بالدوري، حققنا الانتصارات وواصلنا المنافسة على اللقب. أعتقد أننا لو سجلنا فرصتي (توني) كروس و(ماركو) أسينسيو، لكنا نتحدث عن سيناريو آخر، نحتاج فقط للتطور على مستوى إنهاء الهجمات".

لاعب ديبورتيفو ألافيس السابق اعترف أن صافرات الاستهجان العنيفة التي أطلقتها الجماهير في حق الفريق ليس أفضل ما يمكن أن يقدمونه: "أعتقد أن صافرات الجماهير تضعفنا، أتمنى أكثر أن يصفقوا لنا. عندما أجدهم يصفقون لزملائي، فإن هذا يطربني أكثر، لأننا مجموعة متحدة. ريال مدريد يسعى دائما للفوز، نحن معتادون على الفوز، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام، فإن الجماهير تظهر غضبها، وهو ما يمكننا تقبله، لكننا نفضّل التصفيق".

يورنتي صرّح في وقت سابق أنه سيقيّم وضعه في يناير، مع تلميحه بإمكانية رحيله عن ريال مدريد، ولكنه رفض الحديث في هذا الشأن بعد الفوز على رايو: "هذا شيء لا أفكر فيه، لدينا كأس العالم للأندية الآن لنخوضه، إنها بطولة مهمة لنا ونرغب في الفوز بها، وتركيزي منصب عليها وليس على شيء آخر".

يورنتي خاض 8 مباريات هذا الموسم مع ريال مدريد، منها 6 في الشهر الأخير.

اقرأ أيضأ:

التعليقات