ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينية

- كتب   -  
احتجاجات النمسا

خرج نحو 17 ألف شخص في شتوتجارت بفيينا إلى الشوارع احتجاجًا على سياسات الهجرة والسياسات الاجتماعية للتحالف اليميني الحاكم في النمسا، حسبما ذكرت الشرطة.


واجتذبت الفعالية، وسط تساقط الثلوج، مجموعة من الجماعات اليسارية، بمن في ذلك كبار السن المعروفون باسم "جدات ضد اليمين" وغيرهم ممن يلوحون بالجوارب القديمة، إلى جانب لافتات مكتوب عليها "جوارب العنصرية".

وانتقد المتظاهرون أيضًا، قبل الذكرى السنوية الأولى لتنصيب الحكومة التي تحل الأسبوع المقبل، الجهود الرامية إلى منع تلميذات مراكز الرعاية النهارية والمدارس الابتدائية من ارتداء الحجاب، وإصلاحًا تم إدخاله مؤخرًا على نظام الرعاية الاجتماعية. وكان عدد قليل من المشاركين يرتدون سترات صفراء، مثل تلك التي يرتديها المشاركون في حركة الاحتجاج الكبرى الجارية في فرنسا.

وقالت شرطة فيينا في بيان إن المظاهرة مضت دون أي حوادث.

وتنفذ حكومة المستشار زباستيان كورتس المحافظ ونائبه اليميني المتطرف هاينس كريستيان شتراخه أجندة صارمة مناهضة للهجرة، بما في ذلك استقطاعات من الرعاية الاجتماعية للأسر الكبيرة يقصد منها استهداف الأجانب، ولكنها تؤثر كذلك على النمساويين.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات