ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينية

- كتب   -  
احتجاجات النمسا

خرج نحو 17 ألف شخص في شتوتجارت بفيينا إلى الشوارع احتجاجًا على سياسات الهجرة والسياسات الاجتماعية للتحالف اليميني الحاكم في النمسا، حسبما ذكرت الشرطة.


واجتذبت الفعالية، وسط تساقط الثلوج، مجموعة من الجماعات اليسارية، بمن في ذلك كبار السن المعروفون باسم "جدات ضد اليمين" وغيرهم ممن يلوحون بالجوارب القديمة، إلى جانب لافتات مكتوب عليها "جوارب العنصرية".

وانتقد المتظاهرون أيضًا، قبل الذكرى السنوية الأولى لتنصيب الحكومة التي تحل الأسبوع المقبل، الجهود الرامية إلى منع تلميذات مراكز الرعاية النهارية والمدارس الابتدائية من ارتداء الحجاب، وإصلاحًا تم إدخاله مؤخرًا على نظام الرعاية الاجتماعية. وكان عدد قليل من المشاركين يرتدون سترات صفراء، مثل تلك التي يرتديها المشاركون في حركة الاحتجاج الكبرى الجارية في فرنسا.

وقالت شرطة فيينا في بيان إن المظاهرة مضت دون أي حوادث.

وتنفذ حكومة المستشار زباستيان كورتس المحافظ ونائبه اليميني المتطرف هاينس كريستيان شتراخه أجندة صارمة مناهضة للهجرة، بما في ذلك استقطاعات من الرعاية الاجتماعية للأسر الكبيرة يقصد منها استهداف الأجانب، ولكنها تؤثر كذلك على النمساويين.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات