ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينية

- كتب   -  
احتجاجات النمسا

خرج نحو 17 ألف شخص في شتوتجارت بفيينا إلى الشوارع احتجاجًا على سياسات الهجرة والسياسات الاجتماعية للتحالف اليميني الحاكم في النمسا، حسبما ذكرت الشرطة.


واجتذبت الفعالية، وسط تساقط الثلوج، مجموعة من الجماعات اليسارية، بمن في ذلك كبار السن المعروفون باسم "جدات ضد اليمين" وغيرهم ممن يلوحون بالجوارب القديمة، إلى جانب لافتات مكتوب عليها "جوارب العنصرية".

وانتقد المتظاهرون أيضًا، قبل الذكرى السنوية الأولى لتنصيب الحكومة التي تحل الأسبوع المقبل، الجهود الرامية إلى منع تلميذات مراكز الرعاية النهارية والمدارس الابتدائية من ارتداء الحجاب، وإصلاحًا تم إدخاله مؤخرًا على نظام الرعاية الاجتماعية. وكان عدد قليل من المشاركين يرتدون سترات صفراء، مثل تلك التي يرتديها المشاركون في حركة الاحتجاج الكبرى الجارية في فرنسا.

وقالت شرطة فيينا في بيان إن المظاهرة مضت دون أي حوادث.

وتنفذ حكومة المستشار زباستيان كورتس المحافظ ونائبه اليميني المتطرف هاينس كريستيان شتراخه أجندة صارمة مناهضة للهجرة، بما في ذلك استقطاعات من الرعاية الاجتماعية للأسر الكبيرة يقصد منها استهداف الأجانب، ولكنها تؤثر كذلك على النمساويين.
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات