ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

الداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصا

- كتب   -  
اعتقال محتجي السترات الصفراء

تصاعدت حدة الاشتباكات بين قوات الشرطة الفرنسية والمتظاهرين من محتجي السترات الصفراء فيما حاولت الشرطة تفريق المتظاهرين.

وقالت الداخلية الفرنسية، إن عدد المتظاهرين وصل إلى نحو 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا.

وأفادت قناة "BFM" التليفزيونية الفرنسية بارتفاع عدد المعتقلين أثناء احتجاجات "السترات الصفراء"، التي تجري اليوم، في باريس وضواحيها، إلى 85 شخصا.

وفي شمال فرنسا لقيت امرأة مصرعها جراء حادث مرور تسببت فيه بشكل غير مباشر احتجاجات "السترات الصفراء" فيما قالت وسائل إعلام فرنسية، إن نحو 200 محتج متجمهرين حاليا في منطقة الشانزليزيه وسط باريس.

ويقف هؤلاء المحتجون بالقرب من الحاجز الأمني الذي يمنعهم من الدخول إلى قوس النصر.

وهم يغنون النشيد الوطني الفرنسي ويهتفون بشعارات مسيئة موجهة إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ولاتزال غالبية المحلات والمقاهي الواقعة في منطقة الشانزليزيه مغلقة اليوم.

كما منعت الشرطة الدخول إلى المنطقة الواقعة في محيط قصر الأليزيه.

وأفادت إذاعة "France Info" بأن رجلا وامرأة كانا متجهين بسيارتهما مساء أمس، إلى كومونة سواسون في إقليم إينا شمال البلاد، وشاهد سائق السيارة الحواجز التي أنشأها محتجو "السترات الصفراء" واستدار فوجد نفسه في الجهة المعاكسة من الطريق، حيث اصطدمت به سيارة أخرى، الأمر الذي أسفر عن مصرع امرأة راكبة سيارة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات