ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

رئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابول

- كتب   -  
فضل هادي مسلم يار

صرح هاني صلاح، سفير مصر في أفغانستان، بأن مجلس الشيوخ الأفغاني قد دعا رسمياً أعضاء البعثة الأزهرية المصرية في كابول إلى مقر المجلس، بما يعد المرة الأولى التي يتم فيها دعوة أي من البعثات التعليمية المعتمدة في العاصمة الأفغانية.


وأوضح السفير المصري، أن فضل الهادي مسلميار رئيس مجلس الشيوخ الأفغاني، قد قام بتقديم تحياته وتقديره إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنياً التوفيق لمصر شعباً وحكومة.

وأعرب عن تقدير المجلس لجهود العلماء والفقهاء المصريين على مر التاريخ، موجها الشكر للبعثة الأزهرية لنشر قيم التسامح والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لدعاوى التطرف والغلو، ومنوهاً إلى أن دور الأزهر الشريف في بلاده يتجاوز العلاقات السياسية والاقتصادية والثنائية المتميزة بين البلدين.

وأشار سفير مصر إلى أن الدكتور مصطفى عبدالجليل رئيس البعثة الأزهرية في كابول، قد ألقى كلمة نقل فيها تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي للرئيس والحكومة والبرلمان والشعب الأفغاني، وكذلك تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مستعرضاً نشاط البعثة تعليمياً وثقافياً وتدريبياً.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات