ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعةالمشري: لا إقصاء لأنصار القذافي

رئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابول

- كتب   -  
فضل هادي مسلم يار

صرح هاني صلاح، سفير مصر في أفغانستان، بأن مجلس الشيوخ الأفغاني قد دعا رسمياً أعضاء البعثة الأزهرية المصرية في كابول إلى مقر المجلس، بما يعد المرة الأولى التي يتم فيها دعوة أي من البعثات التعليمية المعتمدة في العاصمة الأفغانية.


وأوضح السفير المصري، أن فضل الهادي مسلميار رئيس مجلس الشيوخ الأفغاني، قد قام بتقديم تحياته وتقديره إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنياً التوفيق لمصر شعباً وحكومة.

وأعرب عن تقدير المجلس لجهود العلماء والفقهاء المصريين على مر التاريخ، موجها الشكر للبعثة الأزهرية لنشر قيم التسامح والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لدعاوى التطرف والغلو، ومنوهاً إلى أن دور الأزهر الشريف في بلاده يتجاوز العلاقات السياسية والاقتصادية والثنائية المتميزة بين البلدين.

وأشار سفير مصر إلى أن الدكتور مصطفى عبدالجليل رئيس البعثة الأزهرية في كابول، قد ألقى كلمة نقل فيها تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي للرئيس والحكومة والبرلمان والشعب الأفغاني، وكذلك تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مستعرضاً نشاط البعثة تعليمياً وثقافياً وتدريبياً.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات