ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

رئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابول

- كتب   -  
فضل هادي مسلم يار

صرح هاني صلاح، سفير مصر في أفغانستان، بأن مجلس الشيوخ الأفغاني قد دعا رسمياً أعضاء البعثة الأزهرية المصرية في كابول إلى مقر المجلس، بما يعد المرة الأولى التي يتم فيها دعوة أي من البعثات التعليمية المعتمدة في العاصمة الأفغانية.


وأوضح السفير المصري، أن فضل الهادي مسلميار رئيس مجلس الشيوخ الأفغاني، قد قام بتقديم تحياته وتقديره إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنياً التوفيق لمصر شعباً وحكومة.

وأعرب عن تقدير المجلس لجهود العلماء والفقهاء المصريين على مر التاريخ، موجها الشكر للبعثة الأزهرية لنشر قيم التسامح والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لدعاوى التطرف والغلو، ومنوهاً إلى أن دور الأزهر الشريف في بلاده يتجاوز العلاقات السياسية والاقتصادية والثنائية المتميزة بين البلدين.

وأشار سفير مصر إلى أن الدكتور مصطفى عبدالجليل رئيس البعثة الأزهرية في كابول، قد ألقى كلمة نقل فيها تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي للرئيس والحكومة والبرلمان والشعب الأفغاني، وكذلك تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مستعرضاً نشاط البعثة تعليمياً وثقافياً وتدريبياً.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات