ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

طيران مجهول يراقب سرت

- كتب   -  
طيران مجهول يراقب سرت
طيران مجهول يراقب سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

قال سكان في مناطق «وادى جارف» و«وادى زمزم»، المتاخمة لمدينة سرت، إن طيرانًا مجهولاً يحلق منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأفاد مصدر أمني بأن الطيران المذكور يراقب تحركات يشتبه في أنها لعناصر من تنظيم «داعش»  جنوبي سرت، عقب ورود معلومات عن تواجد لعناصر التنظيم في تلك المناطق.

وقصف طيران حربي مجهول الليلة الماضية رتلاً مسلحًا يعتقد أنه يضم عناصر فارّة من تنظيم «داعش» في منطقة وادي جارف، وفق إفادات للسكان، قال أحدهم، في اتصال مع «بوابة الوسط»، إن القصف سمعه أهالي المنطقة في جنوب وادي جارف القريبة من منطقة «ازكير».

التعليقات