ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

قوة من الجيش تصل جنوبي سرت

- كتب   -  
قوة من الجيش تصل جنوبي سرت
قوة من الجيش تصل جنوبي سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مصدر عسكري تابع لقوة حماية وتأمين سرت إن غرفة تأمين وحماية سرت رفعت درجة التأهب القصوى في المدينة وضواحيها.

وأوضح المصدر أن  أفراد القوة كثفوا الليلة الماضية دورياتهم جنوبي وجنوبي غرب المدينة، لكنه لم يفصح عن أي تفاصيل أخرى بالخصوص.

يأتي ذلك في وقت أكدت فيه مصادر أمنية أن قوة عسكرية تابعة للقيادة العامة للجيش وصلت الليلة الماضية مناطق «وادى بي» و«أبونجيم» و«اللود الزراعي»، عن طريق الجفرة، وأن القوة سيّرت دوريات في هذه المناطق على متن عربات صحرواية مسلحة، وأقامت نقاط استيقاف موقتة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

التعليقات