ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

إصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

- كتب   -  
دونالد ترامب

رغم أن العرافة البلغارية الشهيرة، فانجا توفيت عام 1996، لكن الكثير من البشر لاتزال تصدق توقعاتها التي تحقق العديد منها، كظهور داعش وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وهجمات 11 سبتمبر.


ونقل موقع روسيا اليوم عن صحيفة ذي صن، أن أهم توقعات العرافة فانجا للبشرية عام 2019، هو إصابة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بمرض غامض، أعراضه الطنين والغثيان، حيث يصاب بالصمم في النهاية.

وتنتظر القارة الآسيوية كارثة طبيعية، بالإمكان مقارنتها بقوة زلزال المحيط الهندي عام 2004، تؤدي إلى محو جزء كبير منها، وستواجه روسيا سقوط نيزك خطير على أراضيها.

وكانت العرافة البلغارية قد تنبأت سابقا بالقضاء على الجوع نهائيا على سطح الأرض عام 2028، وبحلول العام 2256، ستطور أول مستعمرة بشرية على المريخ، تصبح بعدها قوة نووية ستطلب الاستقلال عن الأرض لاحقا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات