ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

إصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

- كتب   -  
دونالد ترامب

رغم أن العرافة البلغارية الشهيرة، فانجا توفيت عام 1996، لكن الكثير من البشر لاتزال تصدق توقعاتها التي تحقق العديد منها، كظهور داعش وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وهجمات 11 سبتمبر.


ونقل موقع روسيا اليوم عن صحيفة ذي صن، أن أهم توقعات العرافة فانجا للبشرية عام 2019، هو إصابة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بمرض غامض، أعراضه الطنين والغثيان، حيث يصاب بالصمم في النهاية.

وتنتظر القارة الآسيوية كارثة طبيعية، بالإمكان مقارنتها بقوة زلزال المحيط الهندي عام 2004، تؤدي إلى محو جزء كبير منها، وستواجه روسيا سقوط نيزك خطير على أراضيها.

وكانت العرافة البلغارية قد تنبأت سابقا بالقضاء على الجوع نهائيا على سطح الأرض عام 2028، وبحلول العام 2256، ستطور أول مستعمرة بشرية على المريخ، تصبح بعدها قوة نووية ستطلب الاستقلال عن الأرض لاحقا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات