ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعةالمشري: لا إقصاء لأنصار القذافي

اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها

- كتب   -  
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الداخلية في الحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف آلية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة من أجل تأمين مدينة درنة، وتأكيد استتباب الأوضاع الأمنية داخل محيطها وخارجه.

 

وناقش بوشناف، خلال الاجتماع الذي عقد بغرفة عمليات مجموعة عمر المختار بدرنة، سير العمل الأمني داخل المدينة وأبرز العراقيل والصعوبات التي تواجهه.

وشارك في الاجتماع، معاون آمر غرفة عمليات الكرامة العميد أحمد سالم، ومدير إدارة الشرطة والسجون العسكرية بالمنطقة الشرقية، وآمر غرفة عمليات مجموعة عمر المختار، وآمر الغرفة الأمنية العليا درنة، وآمر الشرطة العسكرية درنة، وآمر مكتب الاستخبارات درنة، إضافة إلى رئيس فرع جهاز الأمن الداخلي درنة، رئيس فرع جهاز المخابرات الليبية درنة، وعميد البلدية.

كما حضره، مدير مكتب وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة للأمن المركزي، وآمر المنطقة الأمنية الثانية-مدير أمن القبة، ومدير أمن الهلال درنة، ومدير أمن شحات، ومدير أمن الأبرق – القيقب.

وأثمر الاجتماع نتائج فاعلة لتعاون القوات المسلحة  مع قوات الأمن والشرطة في تأمين مدينة درنة ومحيطها بعد تحريرها من قبضة الجماعات الإرهابية، والخروج بخطة مشتركة بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية في مدينة درنة والهلال تهدف إلى تشديد الأمن في المدينة ومحيطها والعمل مع القوات المسلحة في تنفيذ الخطط والبرامج الأمنية التي من شأنها تعزيز استتباب الأمن في تلك المناطق.

التعليقات