ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها

- كتب   -  
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الداخلية في الحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف آلية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة من أجل تأمين مدينة درنة، وتأكيد استتباب الأوضاع الأمنية داخل محيطها وخارجه.

 

وناقش بوشناف، خلال الاجتماع الذي عقد بغرفة عمليات مجموعة عمر المختار بدرنة، سير العمل الأمني داخل المدينة وأبرز العراقيل والصعوبات التي تواجهه.

وشارك في الاجتماع، معاون آمر غرفة عمليات الكرامة العميد أحمد سالم، ومدير إدارة الشرطة والسجون العسكرية بالمنطقة الشرقية، وآمر غرفة عمليات مجموعة عمر المختار، وآمر الغرفة الأمنية العليا درنة، وآمر الشرطة العسكرية درنة، وآمر مكتب الاستخبارات درنة، إضافة إلى رئيس فرع جهاز الأمن الداخلي درنة، رئيس فرع جهاز المخابرات الليبية درنة، وعميد البلدية.

كما حضره، مدير مكتب وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة للأمن المركزي، وآمر المنطقة الأمنية الثانية-مدير أمن القبة، ومدير أمن الهلال درنة، ومدير أمن شحات، ومدير أمن الأبرق – القيقب.

وأثمر الاجتماع نتائج فاعلة لتعاون القوات المسلحة  مع قوات الأمن والشرطة في تأمين مدينة درنة ومحيطها بعد تحريرها من قبضة الجماعات الإرهابية، والخروج بخطة مشتركة بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية في مدينة درنة والهلال تهدف إلى تشديد الأمن في المدينة ومحيطها والعمل مع القوات المسلحة في تنفيذ الخطط والبرامج الأمنية التي من شأنها تعزيز استتباب الأمن في تلك المناطق.

التعليقات