ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها

- كتب   -  
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيها

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الداخلية في الحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف آلية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة من أجل تأمين مدينة درنة، وتأكيد استتباب الأوضاع الأمنية داخل محيطها وخارجه.

 

وناقش بوشناف، خلال الاجتماع الذي عقد بغرفة عمليات مجموعة عمر المختار بدرنة، سير العمل الأمني داخل المدينة وأبرز العراقيل والصعوبات التي تواجهه.

وشارك في الاجتماع، معاون آمر غرفة عمليات الكرامة العميد أحمد سالم، ومدير إدارة الشرطة والسجون العسكرية بالمنطقة الشرقية، وآمر غرفة عمليات مجموعة عمر المختار، وآمر الغرفة الأمنية العليا درنة، وآمر الشرطة العسكرية درنة، وآمر مكتب الاستخبارات درنة، إضافة إلى رئيس فرع جهاز الأمن الداخلي درنة، رئيس فرع جهاز المخابرات الليبية درنة، وعميد البلدية.

كما حضره، مدير مكتب وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة للأمن المركزي، وآمر المنطقة الأمنية الثانية-مدير أمن القبة، ومدير أمن الهلال درنة، ومدير أمن شحات، ومدير أمن الأبرق – القيقب.

وأثمر الاجتماع نتائج فاعلة لتعاون القوات المسلحة  مع قوات الأمن والشرطة في تأمين مدينة درنة ومحيطها بعد تحريرها من قبضة الجماعات الإرهابية، والخروج بخطة مشتركة بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية في مدينة درنة والهلال تهدف إلى تشديد الأمن في المدينة ومحيطها والعمل مع القوات المسلحة في تنفيذ الخطط والبرامج الأمنية التي من شأنها تعزيز استتباب الأمن في تلك المناطق.

التعليقات