ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

إصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزة

- كتب   -  
جيش الاحتلال الإسرائيلي

أصيب 75 فلسطينيا بجروح والعشرات بالاختناق اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في إطار تظاهرات مسيرات العودة شرق قطاع غزة.

وذكرت وزارة الصحة في غزة، في بيانها، اليوم، أن من بين المصابين 7 مسعفين وصحفي، مشيرة إلى أن حالة أحد الجرحى وصفت بأنها خطيرة.

وبدأ فلسطينيون بعد صلاة عصر اليوم بالتوافد إلى خيام العودة، المقامة على أطراف شرق قطاع غزة قرب السياج الحدودي مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة في غزة إلى أوسع مشاركة شعبية في احتجاجات اليوم تحت شعار (المقاومة حق مشروع).

وكان طفل فلسطيني قد استشهد، وأصيب العشرات بجروح وحالات اختناق خلال احتجاجات مسيرات العودة يوم الجمعة الماضية.

وهذه هي الجمعة رقم 38 منذ انطلاق مسيرات العودة في 30 مارس الماضي، والتي استشهد فيها أكثر من 220 فلسطينيا وأصيب 24 ألفا آخرين بجروح وحالات اختناق بحسب إحصائيات فلسطينية.

ويطالب المحتجون برفع الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ منتصف عام 2007.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات