ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

مؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالم

- كتب   -  
كلوب - مورينيو

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الوقت حان لفريقه من أجل الفوز على الغريم مانشستر يونايتد يوم الأحد في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدز يتسقبلون الشياطين الحمر على ملعب أنفيلد، ورغم فارق النقاط بين الفريقين إلا أن المدرب الألماني يرى أن خصمه يتمتع بالكثير من الجودة.

كلوب تحدث خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة عن الغيابات التي ضربت فريقه، وحظوظه بتلك المواجهة، وكل الآتي على لسانه.

الأزمات الدفاعية "إنه موقفنا نحن، والأزمة تكون أزمة فقط عندما نشعر بها.. ترينت (ألكساندر أرنولد) حالته ليست خطيرة مثل الثنائي الآخر (جويل ماتيب وجو جوميز)، ولكنه غير محظوظ أيضا مثل ماتيب الذي تعرض للإصابة في آخر ثواني اللقاء".

"ناثانيل كلاين غاب لفترة طويلة ولكنه عاد للتدريبات خلال الأيام الماضية، لا أعلم إن كان جاهزا للعب 90 دقيقة ولكنه بالتأكيد جاهز للعب، إنه لاعب يتمتع بالخبرة ولكننا لن نستعجل عودته".

الكلاسيكو الإنجليزي "اللاعبون يتحدثون مع بعضهم البعض في غرف الملابس، ويجهزون بعضهم البعض، إنها مباراة مثل باقي المباريات الصعبة، وعلينا إعطاء كل شيء من أجل تحقيق الفوز".

"تاريخيا هي مباراة كبيرة لذا أنا سعيد لمعرفة أنكم تدعونها الكلاسيكو. إن قال فيرجسون إنها كذلك فهذا لطيف لأني شاركت من قبل في الكلاسيكو الألماني".

مانشستر يونايتد "لست مهتما بفارق النقاط (16 نقطة) أنا على دراية بالانتقادات ولكن عند تحليلهم فستجد الكثير من الفنيات والجودة والقوة، ودي خيا في المرمى.. راشفورد ولوكاكو ولينجارد أيضا رائعون".

"آخر مباراتين على الأرض انتهى بالتعادل السلبي؟ وقبلها خسرنا بهدف لواين روني، لذا حان الوقت (للانتصار). علينا أن نكون غاضبين يوم الأحد وسنكون، سنقاتل من أجل تلك النقاط".

هل تود تدريب بول بوجبا؟ "أنتم تعلمون أكثر مني ماذا سيحدث إن أجبت على هذا السؤال، لذا لا إجابة.. فلتصنعوا قصة من هذا".

جوزيه مورينيو "يونايتد لم يُظهر أبدا افتقادا للطموح، مورينيو هو المدرب الأنجح في العالم، وهكذا يسير الأمر".

جيردان شاكيري "لست متفاجئا من السرعة الكبيرة التي تأقلم بها، فقط كان علينا التأكد من جاهزيته وقد أثبت ذلك، لذا لست متفاجئا".

صفقات يناير "التعاقد مع مدافع؟ ليس من المرجح. استعادة هاري ويلسون (معار إلى دربي كاونتي)؟ إنه لاعب رائع، وأظن أنه خرج في الوقت المناسب، ولكننا لن نستعيده في يناير".

اقرأ أيضا:

صلاح ووليد سليمان ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا وخروج أحمد جمعة

كاف يعلن القائمة النهائية لأفضل مدرب بالقارة.. خروج كارتيرون ومنافسة ثلاثية

حكيمي ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب صاعد بإفريقيا.. وموريتانيا تنافس في فريق العام

قبل مواجهة جيما آبا.. استثناء مفاجئ وحيد في بداية الأهلي الإفريقية على ملعبه

بعد هاتريك بورنموث.. صلاح "المهاجم" يظهر في فريق الأسبوع لـ FIFA 19

مؤتمر ناري – جاتوزو: لن ألوم الحكم والضوضاء الغريبة.. الجنون يتملكني ولا أتقبل الهزيمة

التعليقات