ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
روسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحة

انتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخ

- كتب   -  
بايرن ميونيخ - بنفيكا آريين روبن

عام الهولندي أريين روبن انتهى مع بايرن ميونيخ، والجناح الأعسر لن يشارك في أي مباراة حتى نهاية عام 2018.

روبن غاب عن المشاركة في مواجهة البافاري أمام أياكس يوم الأربعاء بسبب إصابة عضلية ولكن يبدو أن غيابه سيستمر لفترة أكبر بحسب مدربه نيكو كوفاتش.

وقال كوفاتش في تصريحات صحفية إن روبن سيغيب عن الثلاث مباريات المتبقية في الدوري كإجراء احترازي لحصوله على راحة كافية بسبب إصابة في الفخذ.

وأوضح المدرب الكرواتي أنه سيعود إلى صفوف بايرن مجددا يوم 4 يناير المقبل.

وأعلن روبن في وقت سابق رحيله عن بايرن ميونيخ عقب نهاية الموسم الحالي بعد 10 سنوات قضاها رفقة الفريق البافاري.

وكشف في الوقت ذاته عن أنه سوف يعتزل بنهاية الموسم الجاري حال لم يصله العرض المثالي.

وكانت بعض الأنباء ذكرت أن روبن قد يعود لناديه جرونيجين الهولندي مجددا وعنها قال: "لم أعد بأي شيء بالنسبة للعودة له، فإن وعدت يجب أن أحفظ كلمتي، ولكن الآن كل الاحتمالات مفتوحة".

وشارك روبن خلال الموسم الجاري في 15 مباراة سجل خللها 5 أهداف وصنع هدفين.

وإجمالا شارك مع الفريق البافاري في 305 مباراة منذ انضمامه عام 2009 قادما من ريال مدريد، ليسجل طوال تلك الفترة 143 هدفا ويصنع 101 هدف.

اختر تشكيل بايرن المثالي.

اقرأ أيضا:

صلاح ووليد سليمان ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا وخروج أحمد جمعة

كاف يعلن القائمة النهائية لأفضل مدرب بالقارة.. خروج كارتيرون ومنافسة ثلاثية

حكيمي ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب صاعد بإفريقيا.. وموريتانيا تنافس في فريق العام

قبل مواجهة جيما آبا.. استثناء مفاجئ وحيد في بداية الأهلي الإفريقية على ملعبه

بعد هاتريك بورنموث.. صلاح "المهاجم" يظهر في فريق الأسبوع لـ FIFA 19

مؤتمر ناري – جاتوزو: لن ألوم الحكم والضوضاء الغريبة.. الجنون يتملكني ولا أتقبل الهزيمة

التعليقات