ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

بالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو

- كتب   -  
ملعب سانتياجو برنابيو

يحتفل ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بـ ريال مدريد، بالذكرى رقم 71 لافتتاحه بشكل رسمي في 14 ديسمبر 1947.

ملعب سانتياجو برنابيو الذي حمل اسم "تشامارتين الجديد" في ذلك التوقيت، استضاف مباراة ريال مدريد وبيلينينسيش البرتغالي قبل 71 عاما بالتمام والكمال، والتي كانت بمثابة الافتتاح الخاص للملعب الجديد للنادي العاصمي.

المباراة انتهت بفوز ريال مدريد 3-1، ونال سابينو باريناجا لاعب الميرنجي شرف تسجيل الهدف الأول على الإطلاق في ملعب سانتياجو برنابيو.

}

الملعب استغرق 3 سنوات في أعمال إنشائه، وأشرف عليه المهندسين مانويل مونيوز موناستريو، ولويس أليماني سولير، وأنطونيو لاميلا.

لاحقا في يناير 1955، قررت الجمعية العمومية لـ ريال مدريد تغيير اسم الملعب إلى "سانتياجو برنابيو" تكريما لرئيس النادي الذي أحيى المؤسسة بعد الحرب الأهلية الإسبانية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات