ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

صالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسي

- كتب   -  
صالح يبحث  التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسي
صالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق أن رئيس المجلس المستشار عقيلة صالح التقى بالأمس رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين.

حيث بحث الجانبان آفاق التعاون بين البلدين في مختلف الجوانب الأمنية والعسكرية لا سيما في مجال تدريب الكوادر العسكرية والأمنية التي ستساهم في دعم أمن واستقرار ليبيا المساهمة في مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى الجانب الإقتصادي ودور روسيا في إعادة الإعمار في ليبيا.

ووصل صالح موسكو بالأمس ورفقته وفد ضم عددًا  من أعضاء مجلس النواب؛ منهم سالم قنان، صالح هاشم، مصباح دومة.

وأضاف بليحق أن المباحثات شملت تعزيز التعاون البرلماني بين مجلس النواب الليبي ومجلس الدوما الروسي. وفي ختام المباحثات وقع مجلس النواب الليبي ومجلس الدوما الروسي اتفاقية لتعزيز العلاقات بين المجلسين، وتأسيس لجنة للتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات