ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

تحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصر

- كتب   -  
تحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصر
تحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصر

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني بتحويل الرسوم الدراسية للطلبة الليبيين بمصر إلى المحلقية الليبية بالإسكندرية، لافتة إلى أنّ الأمور تسير بوتيرة متسارعة لحل كافة المعوقات أمام الطلبة.

جاء ذلك خلال لقاء لوزير التعليم الدكتور عثمان عبدالجليل ووكيل الوزارة المهندس عادل جمعة وبحضور القائم بالأعمال بسفارة ليبيا فوزي تنتوش والملحق الأكاديمي الدكتور صلاح جويلي ورئيس اتحاد طلبة ليبيا المهندس محمد القبلاوي ورئيس اتحاد طلبة مصر أصيل الجويفي.

وأشارت الوزارة في بيان إلى أنّ اللقاء، استعرض كافة الصعوبات التي يعانيها الطلبة والتي كان أهمها الرسوم الدراسية والتي أعطي الملحق الأكاديمي توضيحًا تفصيليًا بشأنها.

ولفت الدكتور صلاح جويلي إلى أن الرسوم الدراسية وصلت للملحقية والعمل يسير بوتيرة متسارعة لمعالجتها إلى جانب قيام فريق الملحقية بالتواصل مع كافة الجامعات المصرية وتقديم الضمانات اللازمة لاستمرار الطلبة دون أي تعقيدات من قبلها.

وأوضح أن الأولوية تعطى للطلبة المتقدمين في دراستهم وفي مراحلها الأخيرة، فيما أكد الوزير أن الوزارة تعمل على معالجة كل مشاكلهم من رسوم دراسية وتأمين طبي ومنح دراسية لتصل في موعدها.

التعليقات