ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

تحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصر

- كتب   -  
تحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصر
تحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصر

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني بتحويل الرسوم الدراسية للطلبة الليبيين بمصر إلى المحلقية الليبية بالإسكندرية، لافتة إلى أنّ الأمور تسير بوتيرة متسارعة لحل كافة المعوقات أمام الطلبة.

جاء ذلك خلال لقاء لوزير التعليم الدكتور عثمان عبدالجليل ووكيل الوزارة المهندس عادل جمعة وبحضور القائم بالأعمال بسفارة ليبيا فوزي تنتوش والملحق الأكاديمي الدكتور صلاح جويلي ورئيس اتحاد طلبة ليبيا المهندس محمد القبلاوي ورئيس اتحاد طلبة مصر أصيل الجويفي.

وأشارت الوزارة في بيان إلى أنّ اللقاء، استعرض كافة الصعوبات التي يعانيها الطلبة والتي كان أهمها الرسوم الدراسية والتي أعطي الملحق الأكاديمي توضيحًا تفصيليًا بشأنها.

ولفت الدكتور صلاح جويلي إلى أن الرسوم الدراسية وصلت للملحقية والعمل يسير بوتيرة متسارعة لمعالجتها إلى جانب قيام فريق الملحقية بالتواصل مع كافة الجامعات المصرية وتقديم الضمانات اللازمة لاستمرار الطلبة دون أي تعقيدات من قبلها.

وأوضح أن الأولوية تعطى للطلبة المتقدمين في دراستهم وفي مراحلها الأخيرة، فيما أكد الوزير أن الوزارة تعمل على معالجة كل مشاكلهم من رسوم دراسية وتأمين طبي ومنح دراسية لتصل في موعدها.

التعليقات