ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

- كتب   -  
صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء
صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

ايوان ليبيا - وكالات :

شرعت اللجنة المالية المكلفة بصرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء، أمس الخميس، في إتمام إجراءات الحوافظ المالية والصكوك الفردية الدفعة الأولى "القسط الأول " لتودع بحسابات العائلات.

وأوضح مدير المكتب الإعلامي بالمجلس المحلي تاورغاء المكلف، عبد الرزاق قاسم أن الخطوة تأتي تنفيذا لبنود الاتفاق المبرم بين مدينتي تاورغاء ومصراته والمصدق عليه من قبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج بشأن صرف مبلغ 12000 ألف دينار لكل عائلة لغرض التهيئة، مشيرا إلى أن لجنة متابعة تنفيذ اتفاق مدينتي تاورغاء ومصراته عن تاورغاء تهيب كافة الأهالي الذين لم يتقدموا بالمستندات الرسمية المطلوبة بهذا الشأن بسرعة تقديمها إلي اللجنة.

وأكد قاسم، أن اللجنة ستواصل عمليات استلام المستندات الرسمية المطلوبة من الأهالي باستلام المستندات وإيصاله إلي لجنة الفرز وإعداد الكشوفات وإحالتها إلى اللجنة المالية بعد اعتمادها من إدارة المحلي تاورغاء ولجنة متابعة تنفيذ اتفاق مدينتي تاورغاء ومصراته عن مدينة تاورغاء.

التعليقات