ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

بالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلان

- كتب   -  
أوليمبياكوس - ميلان

اقتحمت جماهير أوليمبياكوس اليوناني أرض ملعب كارايسكاكي، بعد نهاية المباراة أمام ميلان الإيطالي، والتي انتهت بفوز فريقهم 3-1 وبالتالي عبوره إلى الدور التالي.

العملاق الإيطالي ودّع مسابقة الدوري الأوروبي من دورها الأول، بسقوطه المفاجئ على أرض الإغريق، ليتأهل أوليمبياكوس في المركز الثاني بالمجموعة السادسة.

ومباشرة عقب إطلاق صافرة النهاية، هبطت أعدادا كبيرة من جماهير أصحاب الأرض إلى أرض الملعب، للاحتفال مع اللاعبين الذين أقصوا ميلان.

أوليمبياكوس احتاج إلى الفوز بفارق هدفين لمعادلة نقاط ميلان والعبور مستفيدا بالمواجهات المباشرة أو فارق الأهداف، والحالة الثانية هي ما تحققت.

التعليقات