ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

ليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلان

- كتب   -  
جماهير أوليمبياكوس

عبّر ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان، عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه 1-3 على أرض أوليمبياكوس وتوديع الدوري الأوروبي.

ميلان خرج من الدور الأول بحلوله ثالثا في المجموعة وتفريطه في مقعد التأهل الثاني لصالح الفريق اليوناني الذي كان في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين، وهو ما تحقق في سيناريو مثير.

ليوناردو تحدّث عبر شبكة "سكاي إيطاليا" بعد المباراة، وحمّل الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس مسؤولية الإقصاء الأوروبي لـ ميلان: "ودعنا الدوري الأوروبي وسنقوم بتقييم كل شيء، أرغب فقط في مشاهدة الأهداف وركلة الجزاء قبل الإفصاح عما أفكر، يبدو أن ركلة الجزاء غير صحيحة، كما أنهم نفذوا الركلات الركنية بشكل غير قانوني، وعندما حاولنا ذلك مرة؛ قام الحكم بمنعنا".

وواصل الرجل البرازيلي: "إن ودعت الدوري الأوروبي لهذه الأسباب في عصر تقنية الفيديو، فيكون من الصعب تقبل النتيجة، من السخيف ألا يتم استخدام تقنية الفيديو في البطولات الأوروبية على الرغم من استخدامها في كل مكان".

قبل أن يتحوّل لمسألة الضوضاء: "اشتكينا أيضا من الضوضاء المثيرة للجدل التي صنعتها الجماهير كلما هممنا بالهجوم، لا أدري إن استعملوا مزامير، ولكن ليس من العادل أن تستعمل صوتا مماثلا لتشتيت انتباهنا في كل مرة نتقدم فيها للهجوم، كان صوتا مزعجا حقا، توجب على الحكم إيقاف المباراة وطلب التوقف عن إصدارة هذا الصوت. ارتفع هذا الصوت أكثر بعد أن سجلوا".

وأضاف: "كنا متقدمين على أوليمبياكوس بـ3 نقاط، كان وضعا صعبا عليهم، وفوزهم تحقق بناءً على هذه الحقائق التي ذكرتها".

مختتما: "فريقنا يمر بمرحلة بناء، لا أعني أن مستوانا كان مبهرا اليوم أو أننا استحققنا التأهل، ولكننا نعلم أنه سيكون موسما صعبا، لا أريد اختلاق الأعذار، ولكن من الجلي أن خروجنا كان غير عادل، ومن الصعب أن ألتزم الصمت".

طالع أيضا:

التعليقات