ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

ليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلان

- كتب   -  
جماهير أوليمبياكوس

عبّر ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان، عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه 1-3 على أرض أوليمبياكوس وتوديع الدوري الأوروبي.

ميلان خرج من الدور الأول بحلوله ثالثا في المجموعة وتفريطه في مقعد التأهل الثاني لصالح الفريق اليوناني الذي كان في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين، وهو ما تحقق في سيناريو مثير.

ليوناردو تحدّث عبر شبكة "سكاي إيطاليا" بعد المباراة، وحمّل الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس مسؤولية الإقصاء الأوروبي لـ ميلان: "ودعنا الدوري الأوروبي وسنقوم بتقييم كل شيء، أرغب فقط في مشاهدة الأهداف وركلة الجزاء قبل الإفصاح عما أفكر، يبدو أن ركلة الجزاء غير صحيحة، كما أنهم نفذوا الركلات الركنية بشكل غير قانوني، وعندما حاولنا ذلك مرة؛ قام الحكم بمنعنا".

وواصل الرجل البرازيلي: "إن ودعت الدوري الأوروبي لهذه الأسباب في عصر تقنية الفيديو، فيكون من الصعب تقبل النتيجة، من السخيف ألا يتم استخدام تقنية الفيديو في البطولات الأوروبية على الرغم من استخدامها في كل مكان".

قبل أن يتحوّل لمسألة الضوضاء: "اشتكينا أيضا من الضوضاء المثيرة للجدل التي صنعتها الجماهير كلما هممنا بالهجوم، لا أدري إن استعملوا مزامير، ولكن ليس من العادل أن تستعمل صوتا مماثلا لتشتيت انتباهنا في كل مرة نتقدم فيها للهجوم، كان صوتا مزعجا حقا، توجب على الحكم إيقاف المباراة وطلب التوقف عن إصدارة هذا الصوت. ارتفع هذا الصوت أكثر بعد أن سجلوا".

وأضاف: "كنا متقدمين على أوليمبياكوس بـ3 نقاط، كان وضعا صعبا عليهم، وفوزهم تحقق بناءً على هذه الحقائق التي ذكرتها".

مختتما: "فريقنا يمر بمرحلة بناء، لا أعني أن مستوانا كان مبهرا اليوم أو أننا استحققنا التأهل، ولكننا نعلم أنه سيكون موسما صعبا، لا أريد اختلاق الأعذار، ولكن من الجلي أن خروجنا كان غير عادل، ومن الصعب أن ألتزم الصمت".

طالع أيضا:

التعليقات