ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

ليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلان

- كتب   -  
جماهير أوليمبياكوس

عبّر ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان، عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه 1-3 على أرض أوليمبياكوس وتوديع الدوري الأوروبي.

ميلان خرج من الدور الأول بحلوله ثالثا في المجموعة وتفريطه في مقعد التأهل الثاني لصالح الفريق اليوناني الذي كان في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين، وهو ما تحقق في سيناريو مثير.

ليوناردو تحدّث عبر شبكة "سكاي إيطاليا" بعد المباراة، وحمّل الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس مسؤولية الإقصاء الأوروبي لـ ميلان: "ودعنا الدوري الأوروبي وسنقوم بتقييم كل شيء، أرغب فقط في مشاهدة الأهداف وركلة الجزاء قبل الإفصاح عما أفكر، يبدو أن ركلة الجزاء غير صحيحة، كما أنهم نفذوا الركلات الركنية بشكل غير قانوني، وعندما حاولنا ذلك مرة؛ قام الحكم بمنعنا".

وواصل الرجل البرازيلي: "إن ودعت الدوري الأوروبي لهذه الأسباب في عصر تقنية الفيديو، فيكون من الصعب تقبل النتيجة، من السخيف ألا يتم استخدام تقنية الفيديو في البطولات الأوروبية على الرغم من استخدامها في كل مكان".

قبل أن يتحوّل لمسألة الضوضاء: "اشتكينا أيضا من الضوضاء المثيرة للجدل التي صنعتها الجماهير كلما هممنا بالهجوم، لا أدري إن استعملوا مزامير، ولكن ليس من العادل أن تستعمل صوتا مماثلا لتشتيت انتباهنا في كل مرة نتقدم فيها للهجوم، كان صوتا مزعجا حقا، توجب على الحكم إيقاف المباراة وطلب التوقف عن إصدارة هذا الصوت. ارتفع هذا الصوت أكثر بعد أن سجلوا".

وأضاف: "كنا متقدمين على أوليمبياكوس بـ3 نقاط، كان وضعا صعبا عليهم، وفوزهم تحقق بناءً على هذه الحقائق التي ذكرتها".

مختتما: "فريقنا يمر بمرحلة بناء، لا أعني أن مستوانا كان مبهرا اليوم أو أننا استحققنا التأهل، ولكننا نعلم أنه سيكون موسما صعبا، لا أريد اختلاق الأعذار، ولكن من الجلي أن خروجنا كان غير عادل، ومن الصعب أن ألتزم الصمت".

طالع أيضا:

التعليقات