ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

سماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسية

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

ذكرت وكالة رويترز للأنباء، أن شهود عيان سمعوا أصوات طلقات نارية في مدينة ستراسبورج الفرنسية، تبعه نشر قوات الأمن في مكان الحادث.

كانت وسائل إعلام فرنسية، قد ذكرت في وقت سابق اليوم الخميس، بأن الشرطة الفرنسية أنهت عملية كبيرة لها في مقاطعة نودورف بعد هجوم مساء أمس الأول الثلاثاء، الدموي في ستراسبورج.

وعرضت قناة "بي في إم تي في" الإخبارية الفرنسية، اليوم، صورا تلفزيونية تظهر عددا من سيارات الشرطة في المنطقة.

وأكد ممثلو الادعاء في فرنسا، أنه تم اعتقال شخص خامس له صلة بالهجوم، الذي استهدف سوقا لهدايا عيد الميلاد في مدينة ستراسبورج أمس الأول الثلاثاء.

وقال المدعي العام إن المعتقل ليس من أفراد أسرة المهاجم، الذي عرفته الشرطة باسم شريف شيكات "29 عاما" .

والمعتقلون الأربعة الآخرون هم والدا شيكات واثنان من أشقائه.

وقال ممثلو الادعاء، إن الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، بينما يرقد الرابع في حالة موت دماغي.

وفر المشتبه به مباشرة بعد الهجوم في سيارة أجرة في منطقة نودورف، القريبة من وسط ستراسبورج. وفتشت الشرطة شقته القريبة من موقع الحادث.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات