ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

سماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسية

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

ذكرت وكالة رويترز للأنباء، أن شهود عيان سمعوا أصوات طلقات نارية في مدينة ستراسبورج الفرنسية، تبعه نشر قوات الأمن في مكان الحادث.

كانت وسائل إعلام فرنسية، قد ذكرت في وقت سابق اليوم الخميس، بأن الشرطة الفرنسية أنهت عملية كبيرة لها في مقاطعة نودورف بعد هجوم مساء أمس الأول الثلاثاء، الدموي في ستراسبورج.

وعرضت قناة "بي في إم تي في" الإخبارية الفرنسية، اليوم، صورا تلفزيونية تظهر عددا من سيارات الشرطة في المنطقة.

وأكد ممثلو الادعاء في فرنسا، أنه تم اعتقال شخص خامس له صلة بالهجوم، الذي استهدف سوقا لهدايا عيد الميلاد في مدينة ستراسبورج أمس الأول الثلاثاء.

وقال المدعي العام إن المعتقل ليس من أفراد أسرة المهاجم، الذي عرفته الشرطة باسم شريف شيكات "29 عاما" .

والمعتقلون الأربعة الآخرون هم والدا شيكات واثنان من أشقائه.

وقال ممثلو الادعاء، إن الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، بينما يرقد الرابع في حالة موت دماغي.

وفر المشتبه به مباشرة بعد الهجوم في سيارة أجرة في منطقة نودورف، القريبة من وسط ستراسبورج. وفتشت الشرطة شقته القريبة من موقع الحادث.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات