ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

سماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسية

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

ذكرت وكالة رويترز للأنباء، أن شهود عيان سمعوا أصوات طلقات نارية في مدينة ستراسبورج الفرنسية، تبعه نشر قوات الأمن في مكان الحادث.

كانت وسائل إعلام فرنسية، قد ذكرت في وقت سابق اليوم الخميس، بأن الشرطة الفرنسية أنهت عملية كبيرة لها في مقاطعة نودورف بعد هجوم مساء أمس الأول الثلاثاء، الدموي في ستراسبورج.

وعرضت قناة "بي في إم تي في" الإخبارية الفرنسية، اليوم، صورا تلفزيونية تظهر عددا من سيارات الشرطة في المنطقة.

وأكد ممثلو الادعاء في فرنسا، أنه تم اعتقال شخص خامس له صلة بالهجوم، الذي استهدف سوقا لهدايا عيد الميلاد في مدينة ستراسبورج أمس الأول الثلاثاء.

وقال المدعي العام إن المعتقل ليس من أفراد أسرة المهاجم، الذي عرفته الشرطة باسم شريف شيكات "29 عاما" .

والمعتقلون الأربعة الآخرون هم والدا شيكات واثنان من أشقائه.

وقال ممثلو الادعاء، إن الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، بينما يرقد الرابع في حالة موت دماغي.

وفر المشتبه به مباشرة بعد الهجوم في سيارة أجرة في منطقة نودورف، القريبة من وسط ستراسبورج. وفتشت الشرطة شقته القريبة من موقع الحادث.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات