ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

غضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعمل

- كتب   -  
غضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعمل
غضب فزان: الاعتصام مستمر دون تعطيل للعمل

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف منسق حراك “غضب فزان” مصباح اللافي “، عن  استمرار  اعتصامهم في حقل الشرارة النفطي ، اليوم الأربعاء.

وأكمل اللافي ، خلال تصريحات صحفية ، ” إن الجهات المسئولة لم تتواصل معهم حتى الآن، و أن موظفي حقلي الشرارة والفيل مستمرون في عملهم”.

وأوضح اللافي ، ” أن الحراك يضم مواطنين مستقلين لا يتلقون دعمًا من أي طرف”.

الجدير بالذكر أن  حراك “غضب فزان” أغلق، السبت المنصرم، حقل الشرارة النفطي بسبب رغبتهم في  إيجاد فرص عمل لأبناء الجنوب في مؤسسة النفط، وتشغيل محطة أوباري الغازية، وتحقيق التنمية الاقتصادية للمنطقة.

التعليقات