ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

كلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابولي

- كتب   -  
كلوب - أليسون - ليفربول

تغنى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بحارسه البرازيلي أليسون بيكر بعد تصديه الرائع في اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق المصيرية ضد نابولي يوم الثلاثاء.

وسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدف فوز ليفربول على نابولي في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا والذي تأهل بالفريق إلى دور الـ16 من المسابقة.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أليسون لم يقم بهذا التصدي فقط. كان لديه الكثير من الأشياء للقيام بها أمام نابولي".

وأضاف المدرب الألماني "كم كان رائعاً وهادئاً مع الكرة يساعدنا كثيراً في بناء الهجمات من الخلف. خروجه من المرمى لإمساك الكرات العرضية".

وواصل الإشادة بحارسه "أليسون قام بهذا التصدي الذي لا يصدق. ولكن إذا لم ندافع كفريق بالكامل كما دافعنا، فلن يتمكن أليسون من التصدي لـ20 كرة كالتصدي الأخير. لقد أنقذها بشكل لا يصدق. لم أر تصدي مشابهًا. لكنه لا يزال بحاجة إلى اللاعبين الآخرين معه".

حول أجواء اللقاء أوضح كلوب "أريد أن أقول شكرًا، آنفيلد. كان أمرا لا يصدق ما فعله الجمهور الليلة. كانت الأجواء الذي صنعوها مميزًة جدًا. لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بكل الأشخاص الذين شاركوا في هذا، شكراً لكم".

اقرأ أيضا

التعليقات