ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

كلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابولي

- كتب   -  
كلوب - أليسون - ليفربول

تغنى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بحارسه البرازيلي أليسون بيكر بعد تصديه الرائع في اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق المصيرية ضد نابولي يوم الثلاثاء.

وسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدف فوز ليفربول على نابولي في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا والذي تأهل بالفريق إلى دور الـ16 من المسابقة.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أليسون لم يقم بهذا التصدي فقط. كان لديه الكثير من الأشياء للقيام بها أمام نابولي".

وأضاف المدرب الألماني "كم كان رائعاً وهادئاً مع الكرة يساعدنا كثيراً في بناء الهجمات من الخلف. خروجه من المرمى لإمساك الكرات العرضية".

وواصل الإشادة بحارسه "أليسون قام بهذا التصدي الذي لا يصدق. ولكن إذا لم ندافع كفريق بالكامل كما دافعنا، فلن يتمكن أليسون من التصدي لـ20 كرة كالتصدي الأخير. لقد أنقذها بشكل لا يصدق. لم أر تصدي مشابهًا. لكنه لا يزال بحاجة إلى اللاعبين الآخرين معه".

حول أجواء اللقاء أوضح كلوب "أريد أن أقول شكرًا، آنفيلد. كان أمرا لا يصدق ما فعله الجمهور الليلة. كانت الأجواء الذي صنعوها مميزًة جدًا. لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بكل الأشخاص الذين شاركوا في هذا، شكراً لكم".

اقرأ أيضا

التعليقات