ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

كلوب يتغنى بأليسون بعد تصديه الرائع أمام نابولي

- كتب   -  
كلوب - أليسون - ليفربول

تغنى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بحارسه البرازيلي أليسون بيكر بعد تصديه الرائع في اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق المصيرية ضد نابولي يوم الثلاثاء.

وسجل نجمنا المصري محمد صلاح هدف فوز ليفربول على نابولي في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا والذي تأهل بالفريق إلى دور الـ16 من المسابقة.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أليسون لم يقم بهذا التصدي فقط. كان لديه الكثير من الأشياء للقيام بها أمام نابولي".

وأضاف المدرب الألماني "كم كان رائعاً وهادئاً مع الكرة يساعدنا كثيراً في بناء الهجمات من الخلف. خروجه من المرمى لإمساك الكرات العرضية".

وواصل الإشادة بحارسه "أليسون قام بهذا التصدي الذي لا يصدق. ولكن إذا لم ندافع كفريق بالكامل كما دافعنا، فلن يتمكن أليسون من التصدي لـ20 كرة كالتصدي الأخير. لقد أنقذها بشكل لا يصدق. لم أر تصدي مشابهًا. لكنه لا يزال بحاجة إلى اللاعبين الآخرين معه".

حول أجواء اللقاء أوضح كلوب "أريد أن أقول شكرًا، آنفيلد. كان أمرا لا يصدق ما فعله الجمهور الليلة. كانت الأجواء الذي صنعوها مميزًة جدًا. لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بكل الأشخاص الذين شاركوا في هذا، شكراً لكم".

اقرأ أيضا

التعليقات