ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

أنشيلوتي: تقنية الفيديو جاءت بعد فوات الأوان.. ربما تعرض فان دايك للطرد

- كتب   -  
كارلو أنشيلوتي - نابولي

يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي أن استخدام تقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا سيكون متأخرا بعد وداع ناديه للمسابقة.

وسقط نابولي أمام ليفربول بهدف نظيف على ملعب أنفيلد ليودع الفريق الإيطالي المسابقة وينتقل إلى الدوري الأوروبي.

وحصل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول على بطاقة صفراء بسبب تدخل عنيف مع دريز ميرتنز وسط مطالبات بالطرد المباشر بسبب العنف الزائد.

وقال أنشيلوتي للصحفيين: "كان من الممكن أن تكون بطاقة حمراء.. وتزيد أفضليتنا".

وتابع "هناك الكثير من الحديث عن استخدام تقنية الفيديو في الدور المقبل من دوري الأبطال".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته "ستأتي تقنية الفيديو لكن سيكون قد فات الأوان بالنسبة لنا".

وانتقل ناديا نابولي وإنتر من إيطاليا إلى الدوري الأوربي بينما ضمن يوفنتوس وروما تأهلهما لثمن نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

التعليقات