ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

توريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

- كتب   -  
توريرا - أرسنال - هدرسفيلد

قال الأوروجوياني لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، إن مكالمة الإسباني أوناي إيمري المدير الفني له قبل المونديال جعلته سعيدا مشيرا إلى أنه لم يتخيل الانتقال لإنجلترا أبدا.

توريرا انضم لأرسنال في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا الإيطالي، ويقدم مردودا رائعا مع المدفعجية مع الاقتراب من انتصاف الموسم.

وقال توريرا في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال "بنهاية الموسم الماضي كانت العديد من الأندية مهتمة بي، لكنني لم أتخيل أبدا الانتقال لإنجلترا لأن الأندية المهتمة كانت إيطالية".

وأضاف "قبل أن أرحل لكأس العالم مع أوروجواي تلقيت اتصالا هاتفيا من المدرب وكانت مفاجأة رائعة لي، تلقيتها بسبب العمل الشاق الذي قمت به وجعلتني سعيدا بالفعل".

وتابع "الأمر جعلني مرتاحا للغاية ووضعت كل تركيزي مع المنتخب الوطني في كأس العالم، أنا فخور بأنني جزء من هذا الفريق، والأمر لم يكن سهلا في البداية فهناك عائق اللغة لكنني محظوظا بأن المدرب إسباني وكذلك الطاقم التدريبي وبالتالي يجعل الأمور أسهل علي فهو يشرح لي كل شيء بالإسبانية".

وواصل "الأمر لم يكن سهلا أيضا في التأقلم مع كرة القدم هنا، حدة المباريات وإيقاعها ففي سامبدوريا كنت ألعب في الدوري والكأس فقط، لكن هنا نلعب في 4 بطولات بالإضافة للمنتخب الوطني".

توريرا (22 عاما) سجل هدفين بقميص أرسنال أخرهم هدف الانتصار أمام هدرسفيلد يوم السبت الماضي.

التعليقات