ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

توريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

- كتب   -  
توريرا - أرسنال - هدرسفيلد

قال الأوروجوياني لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، إن مكالمة الإسباني أوناي إيمري المدير الفني له قبل المونديال جعلته سعيدا مشيرا إلى أنه لم يتخيل الانتقال لإنجلترا أبدا.

توريرا انضم لأرسنال في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا الإيطالي، ويقدم مردودا رائعا مع المدفعجية مع الاقتراب من انتصاف الموسم.

وقال توريرا في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال "بنهاية الموسم الماضي كانت العديد من الأندية مهتمة بي، لكنني لم أتخيل أبدا الانتقال لإنجلترا لأن الأندية المهتمة كانت إيطالية".

وأضاف "قبل أن أرحل لكأس العالم مع أوروجواي تلقيت اتصالا هاتفيا من المدرب وكانت مفاجأة رائعة لي، تلقيتها بسبب العمل الشاق الذي قمت به وجعلتني سعيدا بالفعل".

وتابع "الأمر جعلني مرتاحا للغاية ووضعت كل تركيزي مع المنتخب الوطني في كأس العالم، أنا فخور بأنني جزء من هذا الفريق، والأمر لم يكن سهلا في البداية فهناك عائق اللغة لكنني محظوظا بأن المدرب إسباني وكذلك الطاقم التدريبي وبالتالي يجعل الأمور أسهل علي فهو يشرح لي كل شيء بالإسبانية".

وواصل "الأمر لم يكن سهلا أيضا في التأقلم مع كرة القدم هنا، حدة المباريات وإيقاعها ففي سامبدوريا كنت ألعب في الدوري والكأس فقط، لكن هنا نلعب في 4 بطولات بالإضافة للمنتخب الوطني".

توريرا (22 عاما) سجل هدفين بقميص أرسنال أخرهم هدف الانتصار أمام هدرسفيلد يوم السبت الماضي.

التعليقات