ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

توريرا: مكالمة إيمري قبل المونديال جعلتني سعيدا

- كتب   -  
توريرا - أرسنال - هدرسفيلد

قال الأوروجوياني لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، إن مكالمة الإسباني أوناي إيمري المدير الفني له قبل المونديال جعلته سعيدا مشيرا إلى أنه لم يتخيل الانتقال لإنجلترا أبدا.

توريرا انضم لأرسنال في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا الإيطالي، ويقدم مردودا رائعا مع المدفعجية مع الاقتراب من انتصاف الموسم.

وقال توريرا في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال "بنهاية الموسم الماضي كانت العديد من الأندية مهتمة بي، لكنني لم أتخيل أبدا الانتقال لإنجلترا لأن الأندية المهتمة كانت إيطالية".

وأضاف "قبل أن أرحل لكأس العالم مع أوروجواي تلقيت اتصالا هاتفيا من المدرب وكانت مفاجأة رائعة لي، تلقيتها بسبب العمل الشاق الذي قمت به وجعلتني سعيدا بالفعل".

وتابع "الأمر جعلني مرتاحا للغاية ووضعت كل تركيزي مع المنتخب الوطني في كأس العالم، أنا فخور بأنني جزء من هذا الفريق، والأمر لم يكن سهلا في البداية فهناك عائق اللغة لكنني محظوظا بأن المدرب إسباني وكذلك الطاقم التدريبي وبالتالي يجعل الأمور أسهل علي فهو يشرح لي كل شيء بالإسبانية".

وواصل "الأمر لم يكن سهلا أيضا في التأقلم مع كرة القدم هنا، حدة المباريات وإيقاعها ففي سامبدوريا كنت ألعب في الدوري والكأس فقط، لكن هنا نلعب في 4 بطولات بالإضافة للمنتخب الوطني".

توريرا (22 عاما) سجل هدفين بقميص أرسنال أخرهم هدف الانتصار أمام هدرسفيلد يوم السبت الماضي.

التعليقات