ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبيا

- كتب   -  
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبيا
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد البرلمان العربي السبت برئاسة أكبر أعضاء البرلمان العربي سناً بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة جلسة خاصة لإجراء الانتخابات على منصب رئيس البرلمان العربي ونواب رئيس البرلمان ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم لمدة عامين وفقاً للنظام الأساسي للبرلمان العربي.

مجلس النواب اشار بحسب الموقع الرسمي التابع له إلى أن الانتخابات في البرلمان العربي تجري عن طريق الاقتراع السري المباشر لأعضاء البرلمان العربي الحاضرين جلسة الانتخاب، منوهاً إلى ان البرلمان العربي سيستأنف اجتماعات لجانه الأربع الدائمة وفق تشكيلها الجديد اليوم وغداً.

وسيعقد مكتب البرلمان العربي بتشكيله الجديد اجتماعه اليوم الإثنين لإقرار جداول أعمال الجلسة الثالثة من دور الانعقاد الثالث للبرلمان العربي والتي ستعقد الثلاثاء 11 ديسمبر بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

وكشف عن انتخاب عضو مجلس النواب حسن الطاهر البرغوثي نائباً لرئيس لجنة الشؤون الخارجية و الأمن القومي بالبرلمان العربي للمرة الثانية على التوالي كما وقد تم إعادة انتخاب مشعل السلمي رئيساً للبرلمان العربي.

التعليقات